محمد الحداد وصف زوجته هنادي الكندري بـ الكاذبة على الهواء

فن ومشاهير

محمد الحداد يكذب زوجته على الهواء والأخيرة تحضه على الشرح والتبرير.. فيديو

26 تشرين الأول 2021 14:14

أثار المخرج محمد الحداد وزوجته هنادي الكندري ضجة واسعة بين أوساط الجمهور بـ حوارهما الجريء في برنامج " بصراحة"، الذي كشفا فيه تفاصيل من مشوارهما العملي وصداقتهما التي تحولت إلى علاقة حب تكللت بـ الزواج وصولاً إلى نقاشهما بعض خلافاتهما الزوجية على الهواء ونعت الأول لـ زوجته بـ الكاذبة.



محمد الحداد وهنادي الكندري

وفي تفاصيل الخبر، نقل الزوجان الكويتيان الجمهور المتابع لهما في رحلة مشوقة، استعرضا فيها تفاصيل كثيرة من حياتهما على الصعيد العملي والشخصي، والتي سببت بعض التوتر للثنائي الشهير.

وهو ما تجلى واضحاً عند محاولة الكندري مناقشة زوجها بـ الوقت الكبير الذي يقضيه في النادي، والذي قابله الأخير بـ ممانعة النقاش فيه بعدما نعتها بـ الكاذبة.

حيث جاهرت نجمة الدراما الخليجية بـ استيائها من قضاء محمد الحداد وقتاً طويلاً بعيداً عنها ولاسيما في النادي، مبينة أنه يقضي فيه من أربع إلى خمس ساعات متواصلة، ليكذبها الأخير قائلاً:" بلا كذب".


لتسأله هنادي قائلة:" أنا كذابة؟" وتطالبه بـ الشرح من خلال التعليق على الموضوع، ليمانع ذلك بـ القول أن هذا الموضوع تافه ولا يستأهل الشرح، محاولاً بذلك التكتم عليه وانهائه دون الخوض فيه.

الأمر الذي قابلته زوجته بـ القول:" اسمعني موضوع النادي تافه.. ولكن أنا بتكلم على الوقت اللي أنت بتقعد فيه بـ النادي وأنا أخلص فيه أشغالي أو أروح فيه مع العيال وأرد.. وعلى فكرة أنت قاعد تتكلم وقت أنا بتكلم وعشان جذي قاعدين ما نوصل لحل".

وانطلقت عليه تعليقات المتابعين والتي انقسمت بين ناقد للمخرج الكويتي جراء نعته لـ زوجته بـ الكاذبة وبين ناقد لاستعراضهما مشاكلهما الخاصة على الهواء وأمام العامة.

وجاء في التعليقات:" ربي يخليهم حق بعض"، و" طيب مشاكلكم بينكم ليش يعني على الملأ"، و" قوية كذابة بينك وبينها أوك بس مو قدام ملايين تتابع غير كذا ما هو مخلي لها مجال ترد يعني عارف إنه الموضوع أبداً مو تافه ويحاول يشتت افكارها عشان ما يطلع هو الغلطان".

وأيضاً:" والله صدق مسخرة هاذي أسرار بيوت شلون يطلعونها والرخمة اللي جالس عندها شوضعه؟.. ما أقول إلا الله يهديهم الناس انهبلت"، و" مفروض يقول لها مبالغة مو كذابة"، و" مدري ليه حسيتهم يمثلون ويتصنعون الاختلاف"، و" بيتهم شو بيشكي يقعدوا فيه ويناقشوا بمشاكلهم".

أعمال هنادي الكندري

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنانة هنادي الكندري، كان مسلسل " نبض مؤقت" الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي، والذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" النجوم، نذكر منهم:" هيا عبد السلام، شوق الهادي، شهاب جوهر، ميثم بدر، عبد العزيز نصار"، والعمل من تأليف مريم القلاق وإخراج سعود بو عبيد.