أخبار

الأمن المصري ينفي مزاعم الإخوان المسلمين حول طلب سجنائها المصالحة

27 تشرين الأول 2021 12:44

يحفل تاريخ جماعة الإخوان المسلمين بالعديد من الجرائم في الكثير من الدول العربية التي عانت من ويلات مخططاتها الإرهابية وسياساتها المشبوهة، فيما تعرضت مصر للكثير من الممارسات الإجرامية لهذه الجماعة التي استغلت أحداث الثورات العربية ليعيد الجيش المصري الأمور إلى نصابها، ويتم انهاء المخططات الخطيرة على الأمن القومي المصري واعتقال الكثير من قيادات الحركة.

وبحسب موقع روسيا اليوم، فقد نفت قوات الأمن المصرية صحة المزاعم التي تروج لها جماعة الإخوان المسلمين، حول طلب المصالحة، معتبرة هدف هذه الشائعات إثارة البلبلة ونشر الأكاذيب.

حيث أصدرت قوات الأمن المصرية بيانا عاجلا نفت فيه "صحة الادعاءات المغلوطة التي تحاول أن تروج لها جماعة الإخوان، بشأن قيام عناصرها السجناء بتمرير رسائل لمؤسسات الدولة بدعوى المصالحة".

وأكد المصدر أن "هذه الشائعات تأتي في إطار المساعي الدائمة للأبواق الإعلامية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية لإثارة البلبلة ونشر الأكاذيب".

وأشار الموقع إلى أن مصدرا أمنيا كان قد نفى في وقت سابق ما تم تداوله بإحدى القنوات الفضائية التابعة للجماعة، متضمنا أنباء حول الأوضاع بالسجون، مؤكدا أن ما تم تناوله في هذا الشأن عار تماما من الصحة جملة وتفصيلا.

المصدر: روسيا اليوم