برشلونة يعلن رسميا تعرض نجمه الواعد أنسو فاتي لإصابة في ركبته اليمنى

رياضة

برشلونة يعلن رسميا تعرض نجمه الواعد أنسو فاتي لإصابة في ركبته اليمنى

27 تشرين الأول 2021 17:39

تعرض موهبة برشلونة الصاعد ونجمه المتألق أنسو فاتي لإصابة في الدقيقة 74 من الكلاسيكو الذي خسره "البارسا" أمام ضيفه وغريمه التقليدي ريال مدريد الأحد الماضي في "كامب نو".

حيث أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميا اليوم أن مهاجمه الدولي الإسباني الواعد أنسو فاتي، يعاني من آلام في ركبته اليمنى وسيغيب عن مواجهة رايو فايكانو اليوم الأربعاء، في المرحلة الـ11 من الدوري الإسباني. 


يذكر أن مدرب نادي برشلونة، الهولندي رونالد كومان اضطر إلى استبدال فاتي بالأرجنتيني سيرخيو أغويرو ، بسبب ألم في ركبته اليسرى، بعد أن سقط عليه مدافع النادي الملكي الدولي النمساوي دافيد ألابا دون قصد. 

وقال المدرب الهولندي كومان في مؤتمر صحفي أمس الثلاثاء، إن فاتي "شعر بانزعاج، لكن ليس بسبب الإصابة التي تعرض لها في السابق".

بذكر أن النجم الإسباني الصاعد أنسو فاتي كان قد غاب منذ نحو عام بسبب كسر في الغضروف المفصلي في ركبته اليسرى نتيجة إصابة تعرض لها في السابع من نوفمبر 2020 ضد ريال بيتيس، وخضع لأربع عمليات جراحية قبل أن يعود إلى الملاعب في نهاية سبتمبر الماضي.

والجدير ذكره أن أنسو فاتي قد انضم بهذه الإصابة إلى المصابين بيدري، والفرنسي عثمان ديمبيلي، والهولندي فرينكي دي يونغ، والدنماركي مارتن برايثوايت، والأوروغوياني رونالد أراوخو. 

النهضة نيوز _بيروت