بعد الساحرة الشمطاء.. شاكيرا تكيد والدة بيكيه بـ جدار عازل

فن ومشاهير

شاكيرا تغيظ والدة جيرارد بيكيه بـ جدار فاصل

19 كانون الثاني 2023 18:26

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن النجمة العالمية شاكيرا بدأت في بناء جدار فاصل، لعزل منزلها بشكل تام عن منزل والدة صديقها السابق جيرارد بيكيه، وذلك بعد أيام قليلة من وضعها دمية مخيفة على هيئة ساحرة عجوز على شرفة مسكنها المُطل على بيت حماتها وتشغيل أغنيتها الجديدة التي كرّستها من أجل الهجوم عليه.

شاكيرا تغيظ والدة جيرارد بيكيه بـ جدار فاصل

وبحسب المصدر، كانت المغنية الكولومبية قد خططت للانتقال إلى مدينة ميامي الأمريكية دون أن تخطو خطوة واحدة فعلية لإنجاز الأمر والابتعاد عن عائلة والد أبنائها، إذ مازالت تسكن بـ جوار عائلة بيكيه في مدينة برشلونة الإسبانية.

وجاءت التسريبات بعد تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي، شريط فيديو قصير، يكشف دخول شاحنة محملة بـ الإسمنت في أحد أزقة الحي الذي تقطن فيه المغنية الكولومبية وعائلة صديقها السابق.


شاكيرا تستفز والدة جيرارد بيكيه بدمية ساحرة شمطاء 

وأكدت المغنية الكولومبية ذات الأصول اللبنانية الأنباء المنتشرة حول هجومها على ونتسيرات برنابيو، والدة جيرارد بيكيه في تدوينة مقتضبة، كتبت فيها:" ورد أن شاكيرا كانت تستمع إلى جلسة BZRP اليوم.. حيث توجد أيضاً ساحرة على الشرفة تشير إلى حماتها".

وإرفاقها التغريدة بـ مقطع فيديو قصير، يؤكد تشغيلها أغنيتها الجديدة بـ صوتٍ عالٍ، بالتزامن مع وضعها دمية الساحرة الشمطاء المخيفة على شرفة منزلها المطلة على مسكن حماتها.

وهو ما قسَّم آراء جمهورها بين ناقد، مستغرب ومؤيد لتصرفها، حيث كتب متابع:" شيء غريب يحدث لي مع شاكيرا.. أنا حائر بين الاستسلام عند قدميها.. لديها لمسة مجنونة تسليني.. أو أن أشعر بـ الفضيحة من هذا الشيء الأخلاقي"، وكتبت ناشطة:" هناك قول مأثور.. إنك حقاً سامة.. دعيها تظهر.. حسناً شاكيرا أنا أدعمك في كل شيء وأعطيه أكثر وأكثر.. دعيه يلاحظ أنك تصرخين بـ صوت أعلى من أي وقت مضى يا حبيبتي".

جيرارد بيكيه يرد على شاكيرا

من جهته، رد لاعب نادي برشلونة لكرة القدم المعتزل، جيرارد بيكيه على شاكيرا بعد الأغنية الهجومية التي أطلقتها ضده، وذلك خلال حلوله ضيفاً على إحدى البرامج الحوارية الإذاعية، حيث قال أن شركة كاسيو أهداته مجموعة من الساعات الحديثة المميزة بـ بطاريات طويلة الأمد، قبل أن ينشر شريط فيديو يرصد قيادته لسيارة من نوع رينو توينغو.

وكانت المغنية الكولومبية شاكيرا، قد شبّهت صديقة بيكيه ب سيارة رينو، بينما اعتبرت نفسها كـ سيارة فيراري فارهة، حيث قالت في الأغنية التي هاجمت من خلالها شريك حياتها السابق وحبيبته العشرينية:" استبدلت فيراري بـ سيارة رينو.. واستبدلت ساعة رولكس بـ ساعة كاسيو".