حسين الجسمي يحقق نجاحا لافتا بـ أغنية دق القلب

فن ومشاهير

حسين الجسمي يتخطى حاجز 10 ملايين مشاهدة بـ أغنية دق القلب

27 تشرين الأول 2021 20:33

حقق الفنان الإماراتي حسين الجسمي نجاحاً جديداً من خلال أغنية " دق القلب" وذلك بـ تخطيها حاجز 10 ملايين مشاهدة بعد أسبوع واحد فقط من طرحها عبر قناته الرسمية في تطبيق الـ يوتيوب.



جديد حسين الجسمي أغنية دق القلب

وتعاون فيها النجم الإماراتي بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي رامي العبودي وبـ الألحان مع نور الزين وبـ التوزيع الموسيقي حسام كامل، ويقول مطلع الأغنية:

" دماره أستاهل دماره خل تحركَني ناره.. خلاني واكَع بـ العشكَـ وما أطفيها الجكّارة.. إثارة حبه غير إثارة موتني بـ سمارة لـ من أشوفه أرتبك وتصعد الحرارة إلهي عبدك يا إلهي لافت انتباهي مو خلقة كَاتلني كتل هـ نيال أهله وجاره إشارة لو أشر بـ إشارة أروح له طيارة.. هذا العيلة دكـَ الكَلب ودورت عنه دوراه..".


وأبدى العديد من محبي النجم الإماراتي آرائهم بـ جديده الفني، وانصبت تعليقاتهم في خانة الإشادة والثناء على صوته إحساسه، كما أدائه اللهجة العراقية، وجاء في معرض تعليقهم على المنشور.

" روعة بمعنى الكلمة هـ الأغنية بـ عذوبة الصوت الإماراتي ورقة الكلمات واللهجة العراقية الأكثر من رائعة"، و" زين اللهجة والصوت"، و" كأن اللحن الجميل لايحتاج فقط إلا كلمات بـ اللهجة العراقية".

وأيضاً:" زين اللهجة والصوت روعة.. يعني الأستاذ حسين الجسمي أتقن اللهجة العراقية 100% عبالك عايش عمره بـ العراق والصوت والأداء أروع يسلم هـ الصوت الراقي"، و" لـ هجتنا الرائعة والأكثر من رائع بـ صوت الجسمي".

حسين جسمي يحتفل بـ نصف مليار لـ أغنية بالبنط العريض

وفي سياق متصل، أبدى الفنان الخليجي سعادته بـ تجاوز أغنيته " بالبنط العريض" حاجز الخمسمائة مشاهدة عبر الـ يوتيوب، وذلك في تدوينة مقتضبة، غرد بها عبر حسابه الرسمي في تويتر، كتب فيها:" نصف مليار نبضة لكم جميعاً.. وبالبنط العريض".

وتجدر الإشارة إلى أن أغنية " بالبنط العريض" من كلمات الشاعر الغنائي والسيناريست المصري أيمن بهجت قمر و بالألحان مع محمود العسيلي، و بالتوزيع الموسيقي والمكساج والماستر مع علي فتح الله.

ويقول مطلع أغنية بالبنط العريض:" حبيبي بالبنط العريض.. غالي وأقرب من الوريد.. حالتي تتوصف جنون. بـ قولوا لي أنا بيك مريض".

النهضة نيوز