صورة صادمة لابنة حلا شيحة

فن ومشاهير

ابنة حلا شيحة ضحية حادث عرضي وشكلها يفاجئ الجمهور.. صورة

29 تشرين الأول 2021 12:34

تعرضت خديجة ابنة الفنانة المصرية حلا شيحة لـ حادث عرضي أسفر عن كسر في ساعدها الأيسر، وذلك بحسب ما كشفت النجمة المعتزلة في منشور قصير، نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM، ضمنته بـ صورة ابنتها الصغرى دون أن ترفقها بـ أيِّ تعليق.



خديجة ابنة حلا شيحة

وأثارت صورة ابنة الممثلة المبتعدة عن عالم الفن ضجة واسعة بين أوساط النشطاء على التطبيق لاسيما بعد إعادة نشرها عبر الحسابات العامة الناشطة فيه والمعنية بـ نقل أخبار المشاهير.

إذ ظهرت الطفلة الصغيرة وقد حاوطت يدها جبيرة طبية خاصة بـ تقويم كسر العظام في حين غطت ملامحها الطفولية البريئة مستحضرات التجميل بـ طريقة عشوائية.


وهو ما نتج عنه موجة تعاطف كبيرة مع الطفلة من قبل رواد التطبيق الشهير الذين انهالوا على الصورة داعين له بـ الشفاء العاجل في حين اتجه البعض للحديث عن جمالها البريء بـ التزامن مع إشارة البعض إلى أن الصورة ملتقطة بـ تقنية الفلتر وأن الطفلة لاتضع المكياج.

وجاء في التعليقات:" ربنا يحميها ويخليها لك قمر"، و" ألف سلامة عليها يا رب"، و" ما شاء الله جميلة جداً بس الظاهر إن ده فلتر"، و" قمر ربنا يحميها".

آخر أعمال حلا شيحة

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال النجمة المصرية المبتعدة حديثاً عن عالم التمثيل على صعيد الدراما التلفزيونية، مسلسل " خيانة عهد" الذي حضرت في بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" يسرا، سلوى عثمان، بيومي فؤاد، خالد سرحان، عبير صبري، مايان السيد، خالد أنور، تيام مصطفى قمر، هنادي مهنا"، وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل " خيانة عهد" من تأليف أحمد عادل سلطان و من إخراج سامح عبد العزيز.


وفي السينما، خاضت بطولة فيلم " مش أنا" وهو سيناريو وحوار الفنان تامر حسني وإخراج سارة وفيق وإنتاج حسام حسني، والذي شارك في بطولته نخبة من ألمع نجوم الفن، منهم:" ماجد الكدواني، سوسن بدر، محمد عبد الرحمن، حجاج عبد العظيم، شيرين، عصام السقا"، وحلَّ عليه الفنان إياد نصار والنجم السعودي فايز المالكي كـ ضيفي شرف.