ارتفاع سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء .. بالتزامن مع توتر الوضع السياسي

أسعار الذهب والعملات

ارتفاع سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء .. بالتزامن مع توتر الوضع السياسي

30 تشرين الأول 2021 09:56

وسجل سعر الدولار في لبنان ارتفاع ملحوظ على واقع الوضع السياسي المتوتر مع السعودية ودول الخليج، وبلغ سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء صباح اليوم للشراء 21300 ليرة لبنانية، في حين سجل سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء للمبيع 21350 ليرة لبنانية.

ونقدم لكم في موقع النهضة نيوز اسعار الدولار اليوم في لبنان مقابل الليرة اللبنانية حيث يتعامل السوق اللبناني مع سعر صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية بأسعار مختلفة، سعر صرف الدولار في لبنان في السوق السوداء وسعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان، وسعر الدولار في لبنان عند الصرافين اللبنانيين، وسعر الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان وفق منصة صيرفة الإلكترونية.

وسجل سعر صرف الدولار في لبنان اليوم وفق مؤشر سعر الدولار في لبنان في منصة Sayrafa ب 17000 ألف ليرة للدولار الواحد.

ويُشار إلى أنه بلغ حجم التداول على Sayrafa يوم أمس 8 ملايين و500 ألف دولار بمعدل 17000 ليرة.

بينما سعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان 1507 ليرة لبنانية مقابل واحد دولار.

كما استمر سعر الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية على سعره الثابت 3850 ليرة للدولار، علماً أن هذا الرقم يستخدم عند سحب الدولار لصغار المودعين.

بالإضافة الى استمرار ثبات سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، على تسعير سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية بهامش متحرك بين سعر الدولار في لبنان للشراء 3850 ليرة، في حين سعر الدولار في لبنان للمبيع 3900 ليرة كحد أقصى.

يحرص موقع النهضة نيوز على تقديم تقرير اقتصادي يومي يشمل سعر الدولار في لبنان أول بأول في السوق السوداء مقابل الليرة لبنانية، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، حيث يتم رصد سعر الدولار في لبنان لحظة بلحظة، وفق مؤشر سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء، وسعر صرف الدولار في لبنان لدى البنوك لبنانية، وسعر صرف الدولار في لبنان في مصرف لبنان.

ويذكر أن أخر تحديثات مؤشر سعر الدولار في لبنان اليوم الساعة 09:30 بتوقيت بيروت.

النهضة نيوز _ بيروت