فاطمة المؤمن بـ فستان زفاف أريانا غراندي

فن ومشاهير

فاطمة المؤمن تحتفل بـالهالوين وتطل بـ فستان زفاف النجمة العالمية أريانا غراندي

30 تشرين الأول 2021 14:55

انضمت البلوغر الكويتية فاطمة المؤمن إلى ركب المشاهير المحتفلين بـ عيد الهالوين، واستعرضت الإطلالة التي اعتمدتها للمشاركة في هذه المناسبة، من خلال فيديو قصير، نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات، تألقت فيه بـ فستان زفاف أبيض كلاسيكي بقصة بسيطة، يشبه في تصميمه فستان زفاف أريانا غراندي.



فاطمة المؤمن بـ فستان الزفاف

وقالت مشهورة الإعلانات التجارية في المقطع المرئي الذي تم تداوله عبر الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على INSTAGRAM:" وايد عجبني الصراحة التصميم يخرع وش أقول.. تدرون رفيقتي كل سنة تسوي ليلة الهالوين.. وهـ السنة قلنا نبي نسوي شيء مفرح ما نبي شيء يخرع..".

ردود النشطاء على فيديو فاطمة المؤمن

وانقسمت الآراء حول إطلالة فاطمة المؤمن بـ فستان الزفاف وباحتفلاها بـ عيد الهالوين بين ناقد لاحيائها هذه المناسبة وبين متهم إياها بـ تقليد أريانا غراندي وبمحاولة التشبه بـ كيندال جينر.


وجاء في التعليقات:" صايرة زي العرايس اللي بمحلات يا بلاش"، و" وكنه نفس الطرحة وتقريباً نفس الفستان حق عرس أريانا غراندي"، و" تخرعين من غير شي"، و" وفي عيد الفطر لبست بجامة"، و" شكل حلم حياتها تكون عروس"، و" حتى جوها بـ الأغاني تعبان".

وأيضاً:" بتموت وتصير كيندال"، و" اللهم لك الحمد.. تموت هي وخواتها بـ تقليد الأجانب موتهم يكونون أجانب.. حتى أحمد يكي يكي معهم"، و" مسكينة شكلها ميتة على الزواج"، و" ملامحها هالوين"، و" هالوين وبخور شلون ما أدري"، و" تقليد ما عندكم شخصية".

فاطمة المؤمن بـ فستان جريء

وفي سياق متصل، تعرضت الفاشينيستا الكويتية مؤخراً لـ هجوم لاذع من قبل النشطاء بعد ظهورها بـ إطلالة أنثوية كلاسيكية في آخر جلسة تصوير خضعت لها، بعدما اعتبرها البعض جريئة لناحية اللباس وطريقة الجلوس.

اعتمدت فيها الظهور بـ فستان طويل من اللون الأسود، تميز بشقٍ عالٍ من الأسفل إلى الأعلى مع طبقات من قماش الشيفون البرّاق اللامع، وبقصة أكتاف مكشوفة.

نسقت معه مكياج الوجه الناعم ونظارات شمسية سوداء، إلا أن اللافت في ظهورها، هو تغطيتها لـ شعرها بـ مِنشفة حمام بيضاء وجلوسها في إحدى الـ صور بطريقة الاستجمام على شاطئ البحر.

فاطمة المؤمن في مهرجان كان السينمائي الدولي

الجدير بـ الذكر أن المدونة الكويتية فاطمة المؤمن، تصدرت مؤشرات محرك البحث غوغل في الآونة الأخيرة بعد مشاركتها في مهرجان كان السينمائي إلى جانب كوكبة من النجمات والمشاهير العرب.

النهضة نيوز