مودل روز بـ إطلالة جريئة في الهالوين

فن ومشاهير

مودل روز بـ إطلالة جريئة في الهالوين والجمهور: رقاصة

1 تشرين الثاني 2021 19:44

تصدر اسم عارضة الأزياء السعودية مودل روز مؤشرات محرك البحث غوغل عقب احتفالها بـ عيد الهالوين، واستعراضها للزيِّ الذي اعتمدته للتنكر وإخفاء هويتها الحقيقية.

حيث اختارت الظهور بـ شخصية الأميرة ياسمين صديقة علاء الدين، وهو ما تجلى واضحاً في فيديو قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي في سناب شات وتم تداوله عبر الحسابات الناشطة على INSTAGRAM.


مودل روز

وأثارت المدونة الشابة الجدل بـ اللباس الذي اعتمدته في ظهورها، خاصة وأنها أضافت عليه بعض التعديلات ليصبح أقرب لشكل بدلة الرقص الشرقي، وهو ما لم يعجب العديد من النشطاء الذين هاجموها واتهموها بـ اتخاذ سبيل العري والتعري للانتشار والشهرة.

وجاء في التعليقات:" ده مش لوك ياسمين بتاعة علاء الدين يا ماما.. ده اسمو رقاصة بتاعة هشك بشتك.. ده تلبسيه في شارع محمد علي يا ختي"، و" أنا عايشة في أوروبا ما شفت وحدة لابسة متلك بـ الهالوين الظاهر مخربطة بين الهالوين والشلحوين"، و" فيه فرق بين الهالوين وحفلة تنكرية المفروض تطلعي تخوفي مش أميرة".


وأيضاً:" شو صاير بـ البشر كلما نشوف فيديو أو صورة للفنانين نلاقي كل الجسم عاري.. صارت الشوفة عادية وكأننا نشوف مقطع ثقافي وكل الناس تمدح فيهم"، و" الهالوين ما يتفصخون فيه يا ختي.. عشنا بـ أمريكا وعارفين عدل"، و" ما نخلص من الخبال ما شاء الله بدايع بـ التفاهة"، و" فهمانة الهالوين غلط.. تنكر رقاصة مو كوستيوم هالوين"، و" ياسمين كانت مسترة أكثر منك".

مودل روز بدون فلتر

وأحدثت نجمة سناب شات ضجة عارمة بين أوساط النشطاء في وقت سابق، عقب نشرها رسالة مقتضبة وصلتها من إحدى المتابعات حول زيادة نسبة جمالها، معلقة عليها بـ القول:" :" شكراً لكِ ولمجاملتكِ ولكني شايلة الفلتر عشان كذا شفتي شكلي الحقيقي".

وهو ما استهجنه رواد السوشيال ميديا بـ اعتبارهم أن ردها فيه من الغرور الكثير، في حين اتجه آخرون للحديث عن خضوعها لعدة عمليات تجميل وإجراء بعض الرتوش التجميلية.


من هي مودل روز؟

الجدير بـ الذكر أن مودل روز، فتاة سعودية الجنسية من مواليد العام 1989 واسمها الحقيقي روان عبد الله، اشتهرت في عالم السوشيال ميديا لكونها أول عارضة أزياء ومسوقة سعودية عبر الإنترنت.

وتجدر الإشارة إلى أن روز بدأت عملها وذاع اسمها وانتشر بعض مغادرتها المملكة العربية السعودية واستقرارها في الولايات المتحدة الأمريكية.

النهضة نيوز