فاطمة المؤمن بـ رد ناري على منتقدي احتفالها بـ عيد الهالوين

فن ومشاهير

فاطمة المؤمن ترد على منتقدي احتفالها بـ عيد الهالوين: والله نفاق

2 تشرين الثاني 2021 14:18

خرجت خبيرة التجميل ونجمة إعلانات سناب شات، الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن عن صمتها إزاء الاتهامات التي وجهت لها بـ التشبه بـ الغرب والخروج من عباءة المجتمع الشرقي عقب احتفالها بـ عيد الهالوين.



فاطمة المؤمن

وردت البلوغر الكويتية على منتقدي احتفالها بـ الهالوين واستعراضها لـ زيها التنكري في فيديو قصير، سخرت فيه من اتباعهم ازدواجية المعايير في تعاملهم مع المشاهير بحسب مصالحهم.

وقالت:" أنتوا تقلدون الكفار في أشياء وأشياء.. بلاك فرايدي عادي بس الهالوين مو عادي.. خصوم البلاك فرايدي وش تشترون بـ الخصم آه.. والله نفاق..".


وانقسمت آراء الجمهور على المقطع المرئي، خاصة بعد تداوله عبر الحسابات الناشطة على منصة INSTAGRAM، وجاء فيها:" شدخل البلاك فرايدي.. البلاك فرايدي جاء بعد كساد اقتصادي والفكرة حلوة وطبيعية وما تمس الدين وإذا كان تقليد ما فيها شيء لأنها بـ الأخير منفعة للكل.. بس الهالوين عيد وثني ويرتبط بـ اعتقادات محرمة ومال لها صلة فينا كـ مسلمين فـ لاتتفلسفين ع كيفك".

وأيضاً:" البلاك فرايدي تخفيضات مو احتفالات وأعياد.. ما تعرف شنو تقول"، و" شدخل لا صدق شدخل.. ما شي رابط أبداً.. بس تذكرت سالفة كثرو ماي عشان كورونا.. أول ما تدخل تغرق وتروح المعدة وتنهضم وتموت وجيه يعني"، و" شغلة تجارية مالها دخل في الطقوس".

فاطمة المؤمن تحتفل بـ الهالوين

واستعرضت الفاشينيستا الكويتية قبل أيام اطلالتها في عيد الهالوين، وذلك من خلال عدة صور ومقاطع فيديو، شاركتهم عبر حسابها الرسمي في سناب شات.

بدت فيهم وقد اعتمدت إطلالة العروس بـ فستان شبيه لـ فستان زفاف أريانا غراندي، اختلف عنه في طوله وبعض التفاصيل الصغيرة، وعليه انطلقت تعليقات متابعيها ورواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين تباينت آرائهم بين متغزل بـ جمالها وأناقة إطلالتها وبين متهم إياها بـ التشبه بـ الغرب وتقليد النجمة العالمية أريانا غراندي وعارضة الأزياء كيندل جينر.


من هي فاطمة المؤمن؟

الجدير بـ الذكر أن فاطمة المؤمن، خبيرة تجميل كويتية، دخلت قبل ثلاثة أعوام عالم السوشيال ميديا، واشتهرت بعد نزولها إلى الشارع واحتفالها مع العامة بـ مناسبة عيد الحب من خلال إهدائها المارة بعض الورود والهدايا.

النهضة نيوز