مسلسل بربروس الحلقة 8 مترجمة على قصة عشق

منوعات

مسلسل بربروس الحلقة 8 مواعيد العرض والقنوات الناقلة ورابط المشاهدة على قصة عشق

3 تشرين الثاني 2021 12:10

أبصر مسلسل بربروس النور بعد طول انتظار جراء تأجيل واحد طاله بـ فعل جائحة فيروس كورونا، وأفرج صناعه عن حلقاته منذ نحو شهر ونصف الشهر، حيث تعرض حلقاته على شكل حلقة واحدة جديدة أسبوعية، وعليه يقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير كل المعلومات المتوفرة حول مسلسل بربروس بدءاً من مواعيد العرض وصولاً إلى تحديث تردد القنوات الناقلة له ورابط مشاهدة الحلقة 8 من مسلسل بربروس مترجمة على موقع قصة عشق.



مسلسل بربروس الحلقة 8

تندرج مسلسل بربروس في خانة الأعمال الدرامية التاريخية التراجيدية، إذ أنه يحاكي بطولات الأخوين خير الدين وعروج في البحر المتوسط وكيفية تحولهما من بحارين شجاعين إلى قادة في الأسطول البحري العثماني بـ عهد السلطان سليم الأول.

كما يرصد العمل حكمة خير الدين بربروس في إدارة حكم الجزائر بعد تنصيبه والياً عليها من قبل السلطان العثماني بعد نجاحه في الزود عن حياضها ودحر الغزو الإسباني عنها، كما محاكاته لكل بطولات شقيقه عروج في حماية ودحر الغزوات عن سواحل بلدان المتوسط التابعة للإمبراطورية العثمانية آنذاك.

وعليه يقدم لكم موقع النهضة نيوز أسماء وتردد القنوات الناقلة لمسلسل بربروس barbaros، كما يوفر لكم في هذا التقرير رابط مشاهدة الحلقة 8 من مسلسل بربروس مترجمة على قصة عشق ورابط سائر حلقات العمل المعروضة.

وتجدر الإشارة إلى أن الحلقة الجديدة من مسلسل بربروس تعرض في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم كل أربعاء على شاشة قنوات التلفزة الناقلة للعمل، في حين تعرض بشكل مترجم إلى اللغة العربية وبدقة عالية صباح يوم الجمعة من كل أسبوع على موقع قصة عشق.


تحديث تردد القنوات الناقلة لـ الحلقة 8 من مسلسل بربروس

قناة اليرموك الناقلة لمسلسل بربروس

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11678 أفقي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد الحلقة 8 من مسلسل بربروس مترجمة على قصة عشق

تردد قناة تي أر تي trt1 الناقلة لمسلسل بربروس

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11316 عمودي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/2

شاهد الحلقة 8 من مسلسل بربروس مترجمة على قصة عشق

تردد قناة وطن الناقلة لمسلسل بربروس

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11012 أفقي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/4


ولمشاهدة حلقات مسلسل بربروس السابقة، بشكل مترجم إلى العربية وبدقة عالية على قصة عشق، يمكنكم الضغط على الرابط التالي: حلقات مسلسل بربروس مترجمة على قصة موقع عشق

النهضة نيوز