فيلم غدوة لـ ظافر العابدين يعرض عالميا ولأول مرة

فن ومشاهير

ظافر العابدين يكشف عن عرض فيلمه السينمائي غدوة عالميا ضمن مهرجاني القاهرة الدولي والبحر الأحمر

3 تشرين الثاني 2021 17:05

أعلن الفنان التونسي ظافر العابدين عن انتهائه من عمليات تصوير وإنتاج فيلم " غدوة"، وكشف عن إطلاق فيلمه السينمائي الجديد وعرضه لأول مرة ضمن مسابقة الأفلام الدولية الخاصة بـ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 43 المقرر انطلاق فعالياتها خلال الأيام القليلة المقبلة، بـ الإضافة إلى عرضه في مهرجان البحر الأحمر في السعودية.


ظافر العابدين فيلم غدوة

وعبر نجم الدراما العربية عن سعادته الكبيرة وسروره بـ عرض الفيلم ضمن فعاليات المهرجانين الدوليين، وذلك في تعليق مقتضب أرفقه بـ بوستر فيلم غدوة، ونشره عبر حسابه الشخصي في منصة تطبيق INSTAGRAM، كتب في نصه:

" سعيد وفخور جداً بـ علان عرض فيلم غدوة للمرة الأولى عالمياً ضمن المسابقة الدولية لـ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43.. وفخور أيضاً بـ إعلان عرضه في مهرجان البحر الأحمر في السعودية".


وتلقى على إثره الفنان التونسي عبارات التهنئة والمباركة من جمهوره وزملائه الفنانين، ومن أبرزهم:" كارمن بصيبص، أيمن عبد السلام، رانيا سلوان، علاء الزعبي، كندة علوش، سامي أبو حمدان، ريتا حرب، نور علي، لطيفة التونسية، جاد أبو علي، درة زروق".

وتندرج قصة الفيلم السينمائي المنتظر في فئة الأعمال الاجتماعية، وتدور أحداث العمل حول أب يسعى جاهداً لـ مساندة نجله الوحيد في ظروف صعبة من وحي الواقع المعاش.

والجدير بـ الذكر أن ظافر يخوض من خلال هذا العمل تجربته الأولى في عالم الكتابة والإخراج والإنتاج، وحرص على إظهار كـ عمل تونسي خالص وبحت، من خلال إسناد الأدوار إلى نجوم تونسيين.

ظافر العابدين في فيلم الرعب خط دم

وفي سياق متصل، خاض النجم التونسي ظافر العابدين مؤخراً بطولة فيلم " خط دم" إلى جانب النجمة المصرية نيللي كريم، ويعد هذا العمل أول فيلم رعب عربي.

ظافر العابدين يستعد لـ مسلسل عروس بيروت 3

وعلى صعيد الدراما التلفزيونية، يتحضر الفنان التونسي لإنجاز دوره في مسلسل " عروس بيروت 3" بعد نجاح العمل في موسميه الماضيين، والذي سيشارك فيه إلى جانب كل من:" تقلا شمعون، رفيق أحمد، جو طراد، كارمن بصيبص، مرام علي، أيمن عبد السلام، جاد أبو علي، لينا حوارنة، نور علي، فارس ياغي".