فوز العتيبي وشقيقتها مريم تثيران الجدل بين أوساط المتابعين

فن ومشاهير

فوز العتيبي تستشيط غضبا على متابعة بسبب زوجها أحمد الموسى وشقيقتها مريم تخطف الأنظار.. فيديو

4 تشرين الثاني 2021 20:04

استفزت إحدى المتابعات المدونة السعودية فوز العتيبي بعدما هاجمتها بـ رسالة ذمٍّ قصيرة، حرصت فيها على المقارنة بينها وبين زوجها لاعب كرة القدم السابق أحمد الموسى، حيث كتبت في نصها:" بسم الله تفقين القلب.. والله أحمد يهبل وإلا أنت واع..".



فوز العتيبي

وردت مشهورة وسائل التواصل الاجتماعي على المتابعة بـ فيديو قصير، أكدت فيه أنها غير مهتمة بما جاء على لسان المتابعة قبل أن أن تؤكد على أن زوجها أحمد الموسى لن ينظر لواحدة مثل مهاجمتها، معلقة:

" أنتِ وأشكالك لأن يجوني الكثير من أشكالك.. والله مو كثير.. أنتِ لو تهينين نفسك وتذلينها الذلة عند أحمد.. ما عطاكِ وجه.. لو تعبدينه عبادة.. ما يلتفت لك.. أنا كنت أسأل نفسي ليش أحمد أول ما عرفني.. على طول أبي رقم أبوك.. أبي أتزوجك.. أبي وأبي.. كنت أستغرب ليه متحمس.. وكتير بنات طلبوا منه وما يشوفهم شي.. ليش أنا..".


وتابعت:" أتاري الكرامة مهمة.. وأنتِ إنسانة مثلك تفتقر للكرامة.. لايمكن أحد يلتفت لها.. أنا أستغرب كيف كرامتك تسمح لك تدخلين بين رجال وزوجته يحبون بعض.. أنا حبيبة قلبي تدرين روحه.. إذا سبيتيني سبيتيه.. بس أنت لأن ما عندك كرامة..".

ردود الفعل على فيديو فوز العتيبي

وتداولت بعض الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار وجديد المشاهير رد فوز العتيبي وفتحت المجال أمام رواد السوشيال ميديا للتعليق وإبداء آرائهم حول الأمر، حيث انقسمت التعليقات بين مهاجم للمدونة الشهيرة وبين ساخر من ردها.

وجاء في التعليقات:" عاد الطيور على أشكالها تقع يا حلو أنتِ وجهك ذا اللي مفعوص ما فيه أي ملامح.. والله لو يحبك كان خلف منك لكن واضح الحب كله عشان الشهرة"، و" تدرون مقطوع الوصف جورج كلوني.. لاحول ولا قوة إلا بـ الله.. هذا هو مفهمها إنه مقطع قلوب العذارى وكذا"، و" أقرف كبلز".

مريم شقيقة فوز العتيبي

وفي سياق منفصل، فاجأت مريم العتيبي شقيقة فوز المتابعين بـ ملامحها وبشكلها في أول ظهور لها على السوشيال ميديا، بعد ظهورها في فيديو عبر حسابها الشخصي في سناب شات وتطرقها إلى موضوع العنصرية وتشديدها على ضرورة إيداع كل شخص عنصري في مصحة نفسية وإخضاعه للعلاج النفسي.


النهضة نيوز