مودل روز تطل بـ روب الحمام وتستعرض بـ إطلالة نارية جريئة

فن ومشاهير

مودل روز تستعرض جسدها بـ روب الحمام.. صور

4 تشرين الثاني 2021 20:31

استعرضت عارضة الأزياء السعودية مودل روز جسدها أمام المرآة بـ إطلالة أنثوية جريئة، وشاركت الجمهور بـ عدة مقاطع فيديو قصيرة، استعرضت من خلالها جسدها بـ روب الحمام.



مودل روز بـ روب الحمام

وأثارت مشهورة سناب شات الجدل بين أوساط متابعيها عبر التطبيق الشهير، بعدما خرجت عليهم مرتدية روب ما بعد الاستحمام بـ اللون الأبيض، قبل أن تطل عليهم في آخر بـ روب أسود اللون منقط.


وتفاعل العديد من النشطاء مع إطلالة روز وانقسمت على ظهورها آراء الجمهور بين ناقد ومهاجم وبين مشيد ومتغزل بـ جمالها وأنوثتها اللافتة.


مودل روز بـ إطلالة جريئة في الهالوين

وتصدرت المدونة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية مؤشرات محرك البحث غوغل بعدة إطلالات جريئة ولافتة اعتمدتها خلال جلسات التصوير التي خضعت لها احتفالاً بـ عيد الهالوين.

اعتمدت في إحداها الظهور بـ ملابس مستوحاة من إطلالة الأميرة ياسمين صديقة علاء الدين، حيث بدت مرتدية توب قصير بـ اللون الأزرق مع سروال واسع تميز بشقين من الأعلى إلى الأسفل.

نسقت معه تسريحة الضفيرة العريضة بعد الاستعانة بـ وصلة سوداء من الشعر المستعار، واستكملت ظهورها بـبعض الاكسسوارات النسائية الناعمة.


مودل روز بـ إطلالة نارية في الهالوين

وأطلت الفاشينيستا الشهيرة على الجمهور المتابع لها في آخر جلسة تصوير خضعت لها، مرتدية بيبي دول بـ اللون الأحمر الناري الصارخ، نسقت معه حذاءً ذو رقبة عالية واكسسوارات لافتة، أظهرتها بـ مظهر " الشيطان" الموجود في قصص الأطفال وحكايا الجدّات ورسوم الأطفال.

وقسمت إطلالة روز تعليقات النشطاء بين ناقد ومشيد ومنها:" كوين"، و" حبيبي شنو فيه"، و" الله يخلف بس"، و" أعوذ بالله من الشيطان الرجيم"، و" الله يهديكي"، و" استعجلتي بتلاقيه صاف عندك"، و" حبيت"، و" اللوك حريقة"، و" المفروض نخاف بس أنا خقيت"، و" أنتِ شكلك يخوف من غير اللي عملاه فـ نفسك ده".


من هي مودل روز؟

يذكر أن مودل روز، فتاة من الجنسية السعودية، وهي من مواليد العام 1989 واسمها الحقيقي روان عبد الله، اشتهرت في عالم السوشيال ميديا لكونها أول عارضة أزياء ومسوقة سعودية عبر الإنترنت.

والجدير بـ الذكر أن روز بدأت عملها وانتشر اسمها بعض مغادرتها المملكة العربية السعودية واستقرارها في الولايات المتحدة الأمريكية.