تفاصيل مسلسل رهف القحطاني

فن ومشاهير

رهف القحطاني تخوض تجربتها التمثيلية الأولى.. وهذه التفاصيل

6 تشرين الثاني 2021 13:05

كشفت مشهورة سناب شات رهف القحطاني الشهيرة بـ عبارة " وذ نكهة" عن دخولها عالم الفن وخوضها تجربتها التمثيلية الأولى من خلال المشاركة في بطولة مسلسل درامي.



رهف القحطاني

وأعلنت المدونة السعودية في لقاء صحافي بعض التفاصيل من المتعلقة بـ مسلسلها الدرامي الأول، مشيرة إلى أن عمليات تصويره وإنجازه ستنطلق قريباً، وأنها تشارك فيه إلى جانب شخصية شهيرة ومعروفة، وأوضحت أن العمل سيعرض على شاشة منصة شاهد وقناة mbc4.

وتحفظت القحطاني عن ذكر أسماء أبطال عملها الدرامي الأول وتركت جمهورها في حيرة، مما دفع البعض للتكهن بـ اسم الممثل الذي سيؤدي دور البطولة الذكورية في مسلسل رهف القحطاني.

وتوقع البعض أن تكون تجربة رهف الأولى في عالم التمثيل كوميدية وأن يكون البطل الفنان السعودي ناصر القصبي أو النجم فيصل العيسى.


رهف القحطاني في قطر

وتلتقي المدونة السعودية الشابة جمهورها في قطر، يوم غد الأحد، وذلك بحسب ما أعلنت قبل أيام قليلة في معرض ردها على إشاعة زواجها من المستثمر القطري محمد عبد العزيز، والتي ضجت عقب تداول عدة مقاطع قصيرة جمعتها به في بوليفارد الرياض.

والتي حرصت على نفيها بـ فيديو مشترك جمعها بـ رجل الأعمال القطري، والذي أكد زيف الأخبار المتداولة بـ حقهما وأن ما يجمعهما ارتباط عملي، حيث قال:" أنا بشرفني أني أتقدم لك.. لكن ما يصير هـ الكلام يتم تداوله تداوله على السوشيال ميديا.. لأن هـ الكلام يزعل".

وأوضح المستثمر القطري الشهير:" طبعاً خطيبتي بـ الإشاعة راح تكون عندنا في قطر الأحد الجاي.. وراح تشوفون فيديوهات عجيبة لها.. بـ تشرفينا..".

شهرة وذ نكهة رهف القحطاني

يشار إلى أن المدونة السعودية، اشتهرت عبر تطبيق تيك توك بعد خروجها في عدة فيديوهات فكاهية ساخرة، تناولت فيها بعض التفاصيل الاجتماعية بطريقة فكاهية.

وأبرز ما قدمته في السوشيال ميديا والذي كان السبب في انتشار اسمها وتداوله خارج نطاق المملكة العربية السعودية، هو توثيقها لمبالغة البعض في استخدام اللغة الإنجليزية في حياتهم.

وهو من خلال فيديو قصير، وثقت فيه طلبها لـ مشروب طاقة بـ نكهة الفراولة من أحد المتاجر، قائلة:" أبغاه وذ نكهة الفراولة"، وهي الكلمة التي استوطنت في عقول المتابعين وساهمت في شهرتها الواسعة والتي على إثرها تم استضافتها في أحد برامج مجموعة MBC.