أمل الأنصاري تعلق على أسلوبها في وضع الحجاب

فن ومشاهير

أمل الأنصاري تعلق على أسلوبها في وضع الحجاب: أنا ما محجبة الطرحة طرحة العروس

8 تشرين الثاني 2021 14:28

خرجت المدونة السعودية أمل الأنصاري عن صمتها إزاء الانتقادات التي طالتها حول أسلوبها في وضع الحجاب، وأكدت أنها ليست بـ محجبة وإنما تضع غطاء الرأس للحشمة فقط وذلك قبل أن تصفه بـ " طرحة العروس".



أمل الأنصاري تتحدث عن الحجاب

وفي التفاصيل، قالت مشهورة سناب شات في فيديو قصير، أطلت به على الجمهور المتابع لها أنها غير ملتزمة بـ الحجاب، معلقة:" أرجع أكرر البنات المحجبات.. الحجاب الإسلامي.. أنا ما محجبة أعرف.. لأن ما يعتبر حجاب حجاب.. الطرحة طرحة العروسة".


فاطمة الأنصاري تطل دون الشيلة رفقة شقيقتها أمل

وأتى توضيح أمل بعد أيام معدودة من تعرض شقيقتها فاطمة لـ هجوم لاذع من قبل رواد السوشيال ميديا، إثر ظهورها بشعر مكشوف دون غطاء الرأس.

حيث اتجه النشطاء لـ اتهامها بـ التخلي عن ارتداء الحجاب وكشف شعرها عقب انفصالها عن زوجها البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري وأشاروا إلى أنها اتبعت هذا الأمر لإغاظته وإثارة غيرته عليها، وذلك في معرض تعليقهم على المنشور الذي تم نشره من قبل شقيقتها أمل التي وثقت تواجدهما في أحد الأماكن العامة دون حجاب.


إذ نشرت المدونة وخبيرة التجميل السعودية شريط فيديو عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات، بدت فيه فاطمة وهي تحاول استعراض مهاراتها في صبَّ القهوة العربية قبل أن تتعرض لـ موقف محرج وتتفادى سقوط الفنجان من يديها وسط تهكم الأولى عليها بـ القول:" فاطمة لا عاد تسوين نفسك سنعة بـ حياتك".

وعليه انقسمت تعليقات النشطاء والتي انصبت في معظمها في خانة الانتقاد والهجوم، ومنها:" عمرهم ما قالوا أنهم متحجببات ودايم يردون سناب يقولون نحن نحطه زي طرجة العروس مو متحجبات.. اتركوهم بحالهم يا ملاقيف والتفتوا لأنفسكم"، و" الله يسامحكم قعدتوا تقولون شيليها لين شالتها مرة وحدة".

و" لوثة الطلاق"، و" لازم يقهرون يعقوب"، و" ما ينلام يعقوب فيها"، و" تكفون اضحكوا خلونا نموت من الضحك"، و" دلع وتصنع يغث"، و" " والحجاب الخرطي وينه؟ طاح بـ المرة"، و" ردة فعل مبالغ فيها"، و" وين السنعة بالموضوع"، و" ما نكب شي بس أوفر حركات ماسخة"، و" شوي شوي تلبس قصير".