روزانا اليامي بـ روب الحمام

فن ومشاهير

روزانا اليامي تثير استياء الجمهور بـ ظهورها بـ روب الحمام.. صورة

10 تشرين الثاني 2021 13:40

أشعلت الإعلامية السعودية روزانا اليامي ضجة عارمة بين أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب اتباعها صيحة روب ما بعد الاستحمام، وخروجها في صورة جديدة مرتدية روب الحمام الأبيض.



روزانا اليامي بـ روب الحمام

وفي تفاصيل الخبر، أثارت مقدمة البرامج السعودية استياء رواد السوشيال ميديا بـ ظهورها الأخير الذي وثقت فيه ارتدائها روب الحمام الذي كشف عن مناطق واسعة من جسدها.

وهو ما عرضها لانتقادات سلبية لاذعة من قبل الجمهور الذي انتقد تصرفها واتهمها بـ محاولة إثارة الجدل ولفت الأنظار إليها، وذلك عقب إعادة نشر المنشور من قبل الحسابات العامة الناشطة في INSTAGRAM.


وجاء في تعليقات المتابعين الذين انهالوا عليه بـ آرائهم:" وين إثارة الجدل بـ الموضوع أول مرة تشوفون أندرتيكر"، و" مثيرة للجدل.. شنو متوقعين بعض المشاهير تلبس حجاب وعباة"، و" أحلة من يثير الجدل"، و" ليش وش فيها الصورة ما فهمت"، و" زي المصارعين شو ذوقك أنت؟".

وأيضاً:" مثيرة للاشمئزاز"، و" الله يذكر أيام البيبي ما حد داري عنها غيري"، و" هي اختفت وبطل في اهتمام فقالت أرجع بطريقة ما"، و" هذي مالها عقاب رادع في الدنيا قبل الآخرة؟.. لازم تتعاقب.. الدنيا ما هي فوضى.. المشكلة لاوجه ولاشكل.. أستغفر الله بس عافانا الله".

روزانا اليامي بـ إطلالة جريئة

وهذه ليست المرة الأولى التي تستفز فيها اليامي الجمهور، إذ سبق لها الظهور عدة مرات بـ ملابس ضيقة على جسدها، أبرزت منحنيات جسدها بشكل واضح، إضافة لنشرها ذات مرة صورة لها من حمام السباحة دون أن تكشف عن جسدها بشكل صريح.

ارتباط روزانا اليامي و فيصل الفيصل

وفي سياق منفصل، أثارت المدونة السعودية الشابة تكهنات الجمهور حول ارتباطها بـ علاقة عاطفية مع مواطنها عارض الأزياء فيصل الفيصل، وذلك بعدما شاركت فيديو قصير يوثق تناولهما طعام الغداء معاً في أحد الأماكن العامة، قبل أن يوحدا تعليقهما على منشورات مختلفة، شاركها كل واحد على حدا، حيث كتبوا:" 3/7/2021".

والجدير بـ الذكر أن لـ روزانا اليامي زيجة سابقة من رجل أعمال سعودي يدعى " خالد" لم تثمر عن إنجاب أطفال، وذلك على عكس زيجة فيصل الفيصل من الفنانة المغربية مريم حسين التي أثمرت عن إنجاب ابنتهما الوحيدة " أميرة" قبل انفصالهما.

النهضة نيوز