إدانة أبو طلال الحمراني في قضية قذف روان بن حسين

فن ومشاهير

أبو طلال الحمراني يسخر من الحكم الصادر بحقه في قضية قذف روان بن حسين

16 تشرين الثاني 2021 12:05

أبدت الفاشينيستا والفنانة الكويتية روان بن حسين أسبابها في القضية التي رفعتها بحق الإعلامي أبو طلال الحمراني والمحامي فهد الحداد عقب اتهامهما لها بـ مساعدة طليقها في تبييض الأموال وزج اسمها في قضية " غسيل الأموال" التي اشتهرت في الكويت بـ اسم قضية غسيل المشاهير.



روان بن حسين

وجاء تصريح مدونة الموضة المقتحمة عالم الفن في معرض إعلانها حكم المحكمة في القضية، وذلك في فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات، أشارت فيه إلى أن هناك أشخاص يحبونها بحق ويستحقون مشاركتها بـ الفرح.

وقالت:" في ناس تحبني تستحق أنها تفرح معي.. قبل سنة طلع محامي اسمه فهد الحداد عبر INSTAGRAM مع صديق له اسمه أبو طلال الحمراني.. تكلموا في اللايف عن قضية غسيل الأموال في الكويت وما ذكروا من بين الأسماء إلا اسمي واسم أبو بنتي.. واتهمونا بـ غسيل الأموال..".

إدانة أبو طلال الحمراني وفهد الحداد في قضية قذف روان بن حسين

وتابعت:" الحمدلله صدر حكم نهائي لصالحي ضد المحامي والمذيع اللي طعنوا بشرفي.. بـ إدانتهم في قضية القذف.. أنا ما رفعت القضية عشان أحصل المال بس عشان سمعتي وكرامتي أنا وأهلي..".


أبو طلال الحمراني يسخر من حكم إدانته في قضية قذف روان بن حسين

ويبدو أن كلام المدونة الكويتية المقيمة في لندن، قد استفز الصحافي أبو طلال الحمراني الذي رد على منشورها بـ تدوينتين مقتضبتين، كشف من خلالهما عن تفاصيل الحكم الصادر بحقه وسخر من فرح روان بـ الموضوع.

قائلاً:" بعد عناء طويل الحكم غرامة فقط 150 دينار طرشولها.."، وأضاف:" باقي لكِ قضيتين وتشترين أيفون 13 مستعمل.. طرشولها".


ردود فعل الجمهور على إدانة أبو طلال الحمراني في قضية قذف روان بن حسين

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع تصريح المدونين الشهيرين، وعبروا عن آرائهم في الحكم الصادر، حيث انصبت التعليقات في خانة الهجوم على الصحافي الكويتي والتأكيد على أن الحكم ليس الغاية منه حصد المال وإنما الإدانة.

ومما جاء في التعليقات:" مبين مقهور"، و" مو بالمبلغ يا محامي يا فاهم.. المهم أن القانون أدانك"، و" لو أنه دينار كافي إنحكم ضدك"، و" ليش يتكلمون بـ أعراض الناس.. الموضوع مش قيمة الغرامة.. الموضوع تغليط عقوبة القذف".