بربروس الحلقة 10 مترجمة على قصة عشق

منوعات

بربروس الحلقة 10 مترجمة على قصة عشق.. مواعيد العرض وتردد القنوات الناقلة

18 تشرين الثاني 2021 17:26

يزداد البحث عن مواعيد وقنوات عرض مسلسل " بربروس" في نهاية الأسبوع، وذلك بـ التزامن مع عرض القنوات والمواقع الإلكترونية الحلقة الأسبوعية الجديدة من العمل.

ويقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير جميع المعلومات المتوفرة حول مسلسل بربروس الحلقة 10 بدءاً من مواعيد العرض وتحديث تردد القنوات الناقلة وصولاً إلى رابط مشاهدة مسلسل بربروس مترجم إلى العربية على موقع قصة عشق.



مسلسل بربروس الحلقة 10

يسرد مسلسل " بربروس" قصة حياة وبطولات الأخوين البحارين خير الدين وعروج بربروس، الشهيرين بـ اسم " الأخوين بربروسا"، وكيفية تغير حالهما من بحارين بسيطين إلى قادة في الأسطول البحري العثماني وصولاً إلى تقليد السلطان سليم الأول لـ خير الدين مقاليد حكم الجزائر.

تعرض الحلقة الأسبوعية من مسلسل الأخوين بربروس، بـ تمام الساعة الثامنة بـ توقيت تركيا والسعودية، وذلك على القنوات الناقلة له وهي:" قناة trt1"، و " قناة اليرموك"، و" قناة وطن".

ويعاد عرضها في اليوم التالي مترجمة وبدقة عالية على بعض المنصات والمواقع المعنية بـ نقل الأعمال الدرامية التركية على غرار موقع " قصة عشق".


تردد قناة تي أر تي trt1 الناقلة لمسلسل بربروس

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11316 عمودي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/2

الحلقة 10 من مسلسل بربروس مترجمة على قصة عشق

قناة اليرموك الناقلة لمسلسل بربروس

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11678 أفقي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6

الحلقة 10 من مسلسل بربروس مترجمة على قصة عشق

تردد قناة وطن الناقلة لمسلسل بربروس

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11012 أفقي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/4


حلقات مسلسل بربروس مترجمة على موقع قصة عشق

تجدر الإشارة إلى أن الحلقة الأسبوعية من مسلسل بربروس، تعرض على موقع قصة عشق بشكل مترجم بت الكامل إلى العربية، وذلك بعد عرضها بـ يوم واحد على شاشات التلفزة.

فـ إن كنتم ترغبون بـ مشاهده الحلقة 10 من مسلسل بربروس أو الحلقات السابقة من العمل التاريخي التركي، ما عليكم سوى الضغط على الرابط التالي: حلقات مسلسل بربروس مترجمة إلى العربية على قصة عشق.

النهضة نيوز