رقص نور عمرو دياب مع مدربها الخاص

فن ومشاهير

نور عمرو ترقص رفقة مدربها والجمهور في ذهول: ده فيلم ساخن

21 تشرين الثاني 2021 12:27

تعرض الفنان عمرو دياب وطليقته النجمة شيرين رضا لـ هجوم لاذعٍ من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول مقطع فيديو قصير من حساب ابنتهما نور، ظهرت فيه وهي ترقص رفقة مدربها على وقع إحدى الأغنيات الأجنبية الهادئة.

الأمر الذي أثار حفيظة المتابعين الذين صرحوا بـ استيائهم الشديد من خلال خاصية التعليق، حيث انقسموا بين ناقد لـ ملابس نور عمرو دياب الجريئة وبين مستغرب من تصنيف اللوحة الاستعراضية التي قدمتها رفقة مدربها الخاص في فئة الـ رقص ومدرج إياها في خانة الجرأة والإغراء تحت عنوان " فيلم ساخن".



رقص نور عمرو دياب

وأبدى العديد من المتابعين دهشتهم من رقص نور عمرو دياب مع مدربها ومن إطلالتها كـ كل، حيث كتبت متابعة تدعى نهى:" والله الواحد نفسه يتدرب رقص فعلاً.. بس اللي بيحصل ده فيلم ساخن.. لو فيه مدربات يبقى حلو أوي".


وجاهرت ناشطة تدعى سهير بـ استغرابها من دهشة الرواد فيما رأوه قائلة:" مستنين إيه تطلع تحفظ قرآن؟"، وانتقدت حساب عمل عمرو دياب وزوجته شيرين رضا في عالم الفن وأسقطته بـ السلب على واقع ابنتهما نور، قائلة:" فعلاً.. تحقق المثل العربي الذي يقول.. إن كان رب البيت للدف ضارب.. فشيمة أهل البيت كلهم الرقص"، في حين علقت آلاء:" وإن فسد الراعي فسدت رعيته".

وجاء في التعليقات:" هذا رقص حسبته مداعبة في البداية"، و" ما تقول يا بني فين الرقص"، و" إيه ده الرقص فين فينك يا عمرو دياب من كده ليها حق ما فيش لا بابا ولا ماما يقولوا كدع عيب"، و" ونعم التربية يا أستاذ عمرو يا أستاذة شيرين".


علاقة نور بـ والدها عمرو دياب

وأثارت الابنة الكبرى للنجم المصري الملقب بـ الهضبة الجدل في وقت سابق بعدة تصريحات مبهمة حول علاقتها بوالدها الفنان عمرو دياب، وذلك في معرض ردها على أسئلة متابعيها عبر INSTAGRAM.

حيث قالت أنها تعتمد على نفسها في العيش ولاتأخذ من أموال والدها، قبل أن تشير إلى أنها لم تلتقي به منذ بداية انتشار عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.

من هي نور عمرو دياب؟

يشار إلى أن نور الابنة الكبرى للهضبة عمرو دياب، وهي ثمرة زواجه من الفنانة شيرين رضا، وتبلغ من العمر واحداً وثلاثين عاماً، وهي مرتبطة بـ شاب بريطاني من أصول إفريقية يدعى كيران وودورد.

النهضة نيوز