محامي أميرة الناصر يبتز مشعل الخالدي والأخير يرفع دعوى قضائية

فن ومشاهير

محامي أميرة الناصر يبتز مشعل الخالدي والأخير يرفع دعوى قضائية ويناشد نقابة المحامين

27 تشرين الثاني 2021 19:04

خرج المدون السعودي مشعل الخالدي عن صمته إزاء الاتهامات المسيئة التي وجهت له ولـ زوجته أميرة الناصر من قبل المحامي بكر فلاح، وأكد على تواصله مع الأخير واتخاذ إجراءات قانونية بحقه على هامش تصريحاته السلبية التي أودت إلى حبس زوجته وتشتيت عائلته وأبنائه.

وأشار مشهور سناب شات إلى أنه تواصل مع المحامي وواجهه بـ عدم التزامه بـ سرية معلومات زوجته أميرة الناصر وأنه رفع دعوى قضائية ضده، موضحاً المحامي ابتزه بعد ذلك وقائلاً:" إذا قاضيتني راح اقول إنك ترشيني".




محامي أميرة الناصر يبتز مشعل الخالدي

وروى نجم السوشيال ميديا في مداخلة هاتفية أجراها مع برنامج " أهلا" المعروض على شاشة قناة روتانا خليجية:" أنا قمت بـ الدعوى على المحامي وأرسلت له إنه هذه الدعوى منظورة.. قام بـ ابتزازي.. وقال لي إذا أنت مقدم عليَّ هذي.. أنا راح أقول إنك أنت داير ترشيني.. وقلت له وصل الكلام وعندي كل ما يثبت الكلام..".

وأبدى مشعل الخالدي استغرابه من تصرف المحامي معه خاصة وأنه مستشاره القانوني، وعاتبه قائلاً:" يا حضرة المحامي أنت فرقت عائلة كاملة.. أنا وزوجتي.. وقلبت الرأي العام ضدنا ودعمت الناس اللي كانت معاديتني وما تعرف شي عني.. أعطيت أسراري للعالم كله.. أنت محام المفروض تخفي أسراري مو أنك تفضحني.. وتطلع تتكلم في برنامج السناب شات وتغرد على تويتر".


مشعل الخالدي يكذب محامي أميرة الناصر

وفند المدون السعودي تصريحات المحامي حول عدم قدومهم إلى مكتبه وتوكيلهم له، وتبريره بـ معرفة تفاصيل حياتهم كونهم جيرانه في نفس الحي السكني.

وتحدى مشعل الخالدي المحامي بذكر اسم الحي الذي يقطن فيه، ونفى كل ما جاء على لسانه حول وجود صلّة جيّرة تربطه بـ بكر فلاح.

وناشد البلوغر الشهير في ختام مداخلته الهاتفية نقابة المحامين في المملكة العربية السعودية بـ النظر في الموضوع وباتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المحامي كونه طعن بـ شرفه وقلب الرأي العام عليه وأفشى أسراره الأسرية وتسبب له ولأبنائه بـ الأذى.

وقسمت تصريحات مشعل الخالدي آراء المتابعين بعد تداولها على السوشيال ميديا، بين مشير إلى نهاية المحامي وبين مشكك بكلام المدون السعودي بـ اعتبارهم أنها غير دقيقة.

وجاء في التعليقات:" كلام مشعل الخالدي غير مقبول أبداً.. المحامي بكر أمامه قضية جاهزة بكل تفاصيلها"، و" المحامي بياكلها مفلفلة"، و" قبل لاتفضح أحد شوف ربك كم ستر عليك"، و" الحمدلله الزومبي اللي كان يتميلح راح يتم تسفيرها".

النهضة نيوز