محامي أميرة الناصر يكشف المستور في علاقتها مع مشعل الخالدي

فن ومشاهير

محامي أميرة الناصر يكشف المستور في علاقتها مع مشعل الخالدي.. فضائح بـ الجملة

20 تشرين الثاني 2021 11:29

سيطرت حالة من الصدمة على رواد السوشيال ميديا عقب انتشار مقطع فيديو قصير لـ شخص يدعى " بكر فلاح" ادعى أنه محامي المدونة أميرة الناصر زوجة مشهور سناب شات السعودي مشعل الخالدي.

كشف فيه بعض التفاصيل من علاقة الثنائي الشهير بعدما اتهم أميرة الناصر بـ الكذب وعرّى 99% من ادعائاتها من الصحة.



جنسية أميرة الناصر وحقيقة انفصالها عن مشعل الخالدي

أكد بكر فلاح في بداية المنشور المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM أنه لا يعرف من هي " أميرة الناصر" قبل أن يشير إليها بـ اسم " خديجة الداعور" ويقول أنها من الجنسية السورية، وهي تقيم في السعودية على الرغم من ترحيل السلطات المحلية لـ عائلتها من البلاد.

وعن حقيقة انفصال أميرة الناصر عن مشعل الخالدي في أواخر العام 2019 واحتفالها بـ طلاقهما بـ ارتداء فستان الزفاف الأبيض، أوضح:" حينها لم يقع بينهما الانفصال.. لأن ما كان فيه زواج.. عقد النكاح لم يكن مسجل".

زيجات أميرة الناصر وأبنائها من مشعل الخالدي

وكذبَّ فلاح ادعاء المدونة الشهيرة حول عدد أبنائها من مشعل الخالدي، وأشار إلى أنها لم تنجب من الأخير سوى طفل واحد، وهو" مشهور" وباقي أبنائها من زيجات سابقة وقد بلغ عددها أربع زيجات.

وأكد أن أطفالها جميعهم غير مسجلين في النظام على غرار عقد النكاح جراء عدم وجود زواج. ( بحسب تعبير بكر فلاح).

ولادة وحادث أميرة الناصر

وفضح زيف ادعاء أميرة الناصر حول ولادتها ووقوعها ضحية حادث سير، معلقاً:" غير صحيح وغير حامل.. أجتني قبل خمسة أيام بدون بطن..".


إلقاء القبض على أميرة الناصر في السعودية

وأكد بكر فلاح في المقطع المتداول عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي أن مسألة إلقاء القبض على أميرة الناصر ومحاسبتها على أكاذيبها وادعاءاتها الزائفة مجرد وقت، خاصة وأن مثل هذه الأمور لايغفل عنها القائمون على البلاد.

ردود فعل النشطاء على تصريحات محامي أميرة الناصر

وانطلقت عليه تعليقات النشطاء والتي انصبت في معظمها في خانة الذمِّ بـ المحامي والتشكيك في صدق ادعائه، بـ اعتبارهم أن المستشار القانوني لايستطيع البوح بـ أسرار موكله وإن فعل فتجب محاسبته.

واتجه البعض الآخر للقول بـ أن الشابان الظاهران في المقطع المرئي يحاولان تصدر التريند من خلال استغلال أزمة أميرة الناصر والتشهير بها، في حين رفض متابعون ما جاء في المنشور بـ اعتبارهم أن الستر واجب.

وجاء في التعليقات:" يدورون شهرتهم من ورا فضح الحريم"، و" ما أعتقد أنه محامي أصلاً كله تمثيل"، و" عجيب فضح أسرار المهنة وشهر بـ أسرار عميل له.. هذا يروح ورا الشمس أبسط قضية صده خرق أخلاقية المهنة وتعتبر جريمة حق عام لو ترفع عليه قضية.. راح فيها.. إلا إذا هي متورطة بـ قضايا غير نظامية.. بتبلعها وتسكت عشان ما تفتح عليها الأبواب.. جرأة المحامي دليل أنه عارف أنها ما راح تقدر تقاضيه".

وأيضاً:" ماله حق حتى لو محامي ينزل أسرار"، و" الله يستر علينا وعليها وش يبون منها أحس حرام اتركوا الناس بـ حالها"، و" من ورا الكذب مصخت.. كل واحد يكره الثاني يحقد عليه ويجيب فلم خلاص صناعة أفلام"، و" الستر زين".

النهضة نيوز