مروة راتب متعبة بـ فعل العين والحسد

فن ومشاهير

مروة راتب تشكو سوء حالتها الصحية وتتحدث عن الحسد.. فيديو

1 كانون الأول 2021 18:41

اشتكت الفنانة السورية مروة راتب من سوء حالتها الصحية منذ عودتها إلى الإمارات قادمة من الكويت، وأرجعت الأمر لإصابتها بـ عين الحسد، ووجهت مشهورة سناب شات رسالة شديدة اللهجة إلى حاسديها، بعدما استعرضت بعض التعليقات التي وردتها منهم حول انشغالها وزيادة الطلب عليها من قبل المعلنين.



مروة راتب

وأطلت المدونة المقيمة في الإمارات العربية المتحدة على متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي من خلال فيديو جديد، خرجت به عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.

وقالت:" حسبيَّ الله عليكم.. حسبي الله على إبليسكم يعني قطيتوني بـ عين.. هلكتوني.. من رديت من الكويت ومو قادرة أتحرك.. يعني اللي تقول هذي مركبة توربوا ووصلت للكويت.. واللي يقول هذي ما خلت لنا شي من الإعلانات لا هني ولا هناك ولا بـ مكان..".

وتابعت:" ما تعرفون تقولون ما شاء الله.. كم مرة أقول لكم قولوا ما شاء الله.. صدق بعض الناس.. ما أدري شنو هذا الغل والحقد اللي في قلوبهم.. يعني حتى لو عندهم أموال الدنيا.. بعد عينه في رزق غيره.. الله يرد كيدكم في نحركم.. أعوذ بـ الله".


ردود فعل الجمهور على فيديو مروة راتب

وتعرضت على إثره الفنانة مروة راتب لـ هجوم لاذع من قبل النشطاء الذين انقسموا بين لائم للصفحات والحسابات الفنية بسبب نشرهم لـ محتواها ومنشوراتها وبين ساخر منها وشارح لـ معنى الإصابة بـ العين.

ومما ورد في التعليقات:" مروة بتدفع لكم فلوس لـ حتى تنشروا أخبارها طول الوقت"، و" من المزهربة اللي مركبتيها مو عارفة تتحركي"، و" يعني الثقة حلوة بس مو لـ درجة تضحك الناس عليك"، و" أنتِ اللي تصيبي العين وتجيبي لها شلل عصبي مو العين اللي تصيبك".

و" على فكرة تردد كلمة عين وحسد وتعب ومرض أكثر من مرة وهذا يثبت في العقل الباطن ود يصيبها فعلاً الحسد والمرض ولكن ليس من الناس وإنما من كلامها هي"، و" أريد أعرف هي ليش ما تصور ستوري مثل بقية المشهورات تلزم الموبايل وتتكلم ليش.. إلا تعرض بضاعتها وتوقف عن بعد مترين".

النهضة نيوز