شرط مرام البلوشي للتصوير مع الزبائن في معرض العطور

فن ومشاهير

مرام البلوشي بـ تصرف غريب مع زائر في معرض العطور: تشتري نصور

6 كانون الأول 2021 12:42

تعرضت الفنانة الكويتية مرام البلوشي لـ هجوم حادٍ من قبل بعض المتابعين عقب تداول شريط فيديو قصير، يوثق اشتراطها على زائر لـ معرض العطور التصوير معها مقابل شراء منتج من القسم الذي تمثله وتروج له.



مرام البلوشي

ونشرت إحدى الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM مقطع فيديو قصير، يرصد قول الفنانة الكويتية للزبون " ما تشتري ما نصور.. تشتري نصور".

وعليه تعرضت نجمة الدراما الخليجية لانتقادات سلبية لاذعة من قبل النشطاء الذين استغربوا من تعاملها وحديثها مع الزائر في حين دافع البعض عنها بـ إدراج ردة فعلها في خانة " الفكاهة والمزاح".


وجاء في التعليقات التي انهالت على المنشور المتداول:" تشتري تصور ما تشتري لا مافيه تصوير.. وش ذا؟"، و" ترى تمزح أحبها"، و" تجنن مرام وواضح تضحك"، و" فشلة مسوينهم بياعات"، و" ترى واضح تضحك"، و" تخاف يصورها من دون فلتر".

و" ما شاء الله على الأسلوب والتعامل وين سيفورا عن"، و" على أساس مصور تشاليز ثيرون أو نيكول كيدمان"، و" هي غشمرجية ترى"، و" هيا إشلون فهمت كلامه"، و" نورة المعمره عصبت في المعرض وعبودكا سحب عطوره وهذي متنفسة".

إصابة مرام البلوشي بـ كورونا

وتأتي مشاركة الممثلة والمغنية الكويتية في معرض العطور بعد فترة وجيزة من شفائها من عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد ومن التهاب رئوي حاد أصيبت به جراء إصابتها بـ الحساسية واستنشاقها للغبار مما نتج عنه نقص في أكسجة الدم وانسداد في الشرايين.

أعمال مرام البلوشي

وعلى الصعيد الفني، شاركت الفنانة الكويتية مؤخراً في مسلسل " ملاك رحمة" الذي عرض على شاشة إحدى المنصات الإلكترونية، وخاضت بطولته إلى جانب نخبة من النجوم نذكر منهم:" شجون الهاجري، غدير السبتي، عبد الله التركماني، فيِّ الشرقاوي، شوق الهادي، حصة النبهان".

وتنافست في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " سليوي ناش" الذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الخليج العربي، منهم:"عبد الله السدحان، حصة النبهان، عبد المحسن القفاص، عبد العزيز النصار، غدير زايد، يعقوب عبد الله، لطيفة المقرن، عبد الإمام عبد الله" وغيرهم.

النهضة نيوز