قيامة عثمان الحلقة 74 مترجمة وبدقة عالية على الفيسبوك

منوعات

قيامة عثمان 74.. .. شاهد الحلقة 74 من المؤسس عثمان مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

7 كانون الأول 2021 19:18

يبحث العديد من محبي الدراما التاريخية التركية " قيامة عثمان" الشهير أيضاً بـ اسم "المؤسس عثمان" عن مواعيد عرض وتردد القنوات الناقلة للحلقة 74 منه.

ويقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير، كل المعلومات المتوفرة حول مسلسل قيامة عثمان 74، إضافة إلى رابط مشاهدة الحلقة وسائر حلقات مسلسل المؤسس عثمان مترجمة إلى العربية وبدقة عالية على صفحة فاتحون على فيسبوك وموقع قصة عشق ولاروزا.



مسلسل قيامة عثمان الحلقة 74

يُطرح العمل على شكل حلقة واحدة جديدة، في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع على شاشة قناة ATV التركية وتعاد الحلقة في اليوم التالي على قناة الفجر الجزائرية.

وتدور أحداث العمل حول الخطوات التي اتخذها القائد عثمان لتوحيد الدويلات المتناحرة فيما بينها وجمعها تحت راية واحدة من خلال بناء الإمبراطورية العثمانية، وذلك استكمالاً لـ رغبة والده أرطغرل الذي طمح في حياته لتأسيس دولة قوية ذات ثقل بين البلدان.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

تذيع قناة ATV التركية مسلسل المؤسس عثمان مساء يوم كل أربعاء، وذلك في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت تركيا والسعودية، وبـ تمام الساعة السابعة مساءً بـ توقيت مصر.

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد قيامة عثمان 74 مترجمة وبدقة عالية على فيسبوك



تردد قناة اليرموك

وتعرض الحلقة الأسبوعية الجديدة من مسلسل قيامة عثمان مساء يوم السبت على شاشة قناة اليرموك، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

حلقات مسلسل قيامة عثمان مترجمة على موقع لاروزا

تردد قناة الفجر الجزائرية

وتطرح قناة الفجر الجزائرية الحلقة الأسبوعية من مسلسل قيامة عثمان مساء يوم الخميس بـ تمام الساعة التاسعة بـ توقيت السعودية وتركيا، وتعيد عرض الحلقة في اليوم التالي بـ تمام الساعة الثانية مساءً.

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6


الحلقة 74من مسلسل قيامة عثمان مترجمة على قصة عشق

تجدر الإشارة إلى أن الحلقة 74 من مسلسل قيامة عثمان تعرض على منصة لاروزا بشكل مترجم بـ الكامل إلى العربية بعد ساعتين من عرضها على شاشة قناة ATV التركية.

النهضة نيوز