نيرمين الفقي تساند شيرين عبد الوهاب

فن ومشاهير

نيرمين الفقي تخص شيرين عبد الوهاب بـ رسالة بعد افتضاح تفاصيل علاقة الأخيرة بـ طليقها حسام حبيب

12 كانون الأول 2021 12:47

ساندت الفنانة المصرية نيرمين الفقي مواطنتها النجمة شيرين عبد الوهاب بعد تكشف حقائق علاقتها بـ طليقها حسام حبيب وطريقة تعامله معها في فترة زواجهما.

وخصت نجمة الدراما المصرية مواطنتها المنفصلة حديثاً بـ رسالة دعم ومساندة، أكدت فيها دعمها الكامل لها وانتظارها منها أغانٍّ وأعمال ناجحة جديدة.



نيرمين الفقي تدعم شيرين عبد الوهاب

وتوجهت الفقي إلى شيرين بـ القول:" أول مرة أكتبلك عشان أنا حاسة بيكي.. حبيبتي أنتِ قمر في كل أحوالك.. عايزة أقول لك إن الجمال الحقيقي للإنسان هو جمال الروح والإحساس.. الطيبة والأخلاق.. الطبيعية والتلقائية والتواضع..".

وأضافت في تدوينتها المقتضبة التي شاركتها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM:" خليكِ واثقة إننا كلنا بنحبك.. أنتِ من أهم الأصوات المصرية والعربية.. كلنا بنمر بـ صعاب وأوجاع مختلفة.. بس بنكمل لأن الحياة جميلة بحلوها ومرها وأنتِ ربنا إداكي نعم كتيرة وجميلة أهمها ولادك وحب الناس.. كملي ومستنيين على أحرَّ من الجمر أغاني تكسر الدنيا.. بحبك جداً".


وجاء دعم نيرمين الفقي لمواطنتها بعد ظهور الأخيرة حليقة الرأس في حفلها الغنائي الذي أقيم أول أمس الجمعة في إمارة أبوظبي، وطلبها من الجمهور قبولها بشكلها الجديد.

قبل أن تُحدث ضجة عارمة بين أوساط الجمهور بـ كشفها بعض التفاصيل من علاقتها بـ طليقها الملحن حسام حبيب، مبينة أنها كانت ترغب في بداية زواجهما بـ الإنجاب منه وخضعت للعلاج من أجل تحريض البويضات ومن ثم رغبت في خوض تجربة تجميد بويضاتها، إلا أنه رفض الأمر دون تلقحيها بـ نطافه وتجميدها بـ الأجنة.

وذلك في حوارها الصحافي المسجل الذي دار بينها وبين الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية والتي نشرت الجزء الثاني منه بعد انتهاء حفل شيرين عبد الوهاب.

أعمال الفنانة نيرمين الفقي

وبالعودة إلى الفنانة المصرية نيرمين الفقي، حضرت في سباق دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " ضل راجل" إلى جانب مجموعة من النجوم، منهم:" ياسر جلال، إنعام سالوسة، نور اللبنانية، عصام السقا، محمد عادل، رنا ونيس، أحمد منير، محمد يسري، رباب ممتاز، أميرة العايدي، أحمد حلاوة، محمود عبد المغني، هدى الأتربي".

وتنافست أيضاً من خلال بطولة مسلسل " النمر" الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من:" محمد عادل إمام، بيومي فؤاد، هنا الزاهد، محمد رياض، أحمد خالد صالح"، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

النهضة نيوز