صالح مشاري البلام يحيي ذكرى ميلاد والده الراحل بـ فيديو مؤثر

فن ومشاهير

صالح مشاري البلام يحيي ذكرى عيد ميلاد والده الراحل بـ فيديو من حفل عيد ميلاده الأخير

13 كانون الأول 2021 14:12

أثار صالح البلام الحزن في نفوس محبي والده الفنان الراحل مشاري البلام بعد إحيائه الذكرى الثامنة والأربعين لـ عيد ميلاده والتي صادفت بـ تاريخ يوم أمس الواقع في الثاني عشر من شهر كانون الأول/ ديسمبر الجاري، بـ نشره فيديو قصير من الاحتفالية التي أقامها رفقة عائلته لوالده العام الماضي قبل إصابته بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد ووفاته متأثراُ بـ مضاعفاته.



مشاري البلام

وظهر الفنان الراحل في المقطع المرئي وهو يحمل في يده قالب الحلوة وسط غناء أسرته له أغنية عيد الميلاد الشهيرة، قبل أن يمازحهم بـ إطفاء الشموع ورميها عيلهم وسط تعالي ضحكاتهم، وعلق صالح البلام على المقطع المرئي قائلاً:" ذكرى عيد ميلاد الوالد 12/12 الله يرحمه".


وتفاعل العديد من النشطاء مع المنشور وانهالوا عليه بـ الدعاء لـ روح الراحل بـ الرحمة والمغفرة، حيث كتب متابع:" الله يرحمه ويغفر له"، ودونت ناشطة:" الله يرحمه بـ رحمته الواسعة وأسكنه فسيح جناته"، وعلقت متابعة:" صعب الفراق وإن هـ الشخص خلاص ما رح تشوفه أو تسمع حسه.. الله يصبرهم يا رب"، وأضافت أخرى:" قهرني الفيديو سبحان الله مرات شخص يمك تحس روحك مارح تخسره أبد".

ووافت المنية الفنان الراحل مشاري البلام في الخامس والعشرين من شهر شباط/ فبراير الماضي، بعد أيام قليلة من التقاطه عدوى الجائحة الفيروسية، حيث قضى متأثرا بـ إصابته بمضاعفات فيروس كورونا التاجي المستجد.

أعمال مشاري البلام

ورغم رحيله عن عالمنا، إلا أن نجم الدراما الكويتية حضر في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " بيت الذل" الذي استكمل فيه نجله " صالح" تصوير باقي مشاهده بـ إصرار من منتجته صمود الكندري رغبة منها بعدم حذف مشاهد الراحل تكريماً له ولفنه ولإنجاز العمل بشكل متقن.

والعمل من تأليف منى النوفلي ومن إخراج أحمد الفردان، وشارك في بطولته البلام إلى جانب مجموعة من النجوم نذكر منهم:" عبد الرحمن العقل، فاطمة الطباخ، لولوة الملا، فهد باسم، عبد الله الطيلحي، عبد الله الطراورة، إيمان الحسيني، صالح البلام، أحلام حسن، عذاري، نجاح الخطيب".

كما عرض له مسلسل " درب الهوى" الذي كان قد أنهى تصويره قبل إصابته بـ عدوى الجائحة الفيروسية، والعمل من تأليف فاطمة حسين وإخراج وإنتاج حمد بدري، وشارك الراحل مشاري البلام في بطولته إلى جانب كل من:" فهد عبد المحسن، زهرة عرفات، نور، غدير السبتي، دانة المسيعيد وعبد الله الطراروة".

النهضة نيوز