رنا سماحة وسامر أبو طالب يستقبلان مولودهما الأول

فن ومشاهير

رنا سماحة وسامر أبو طالب يستعرضان أجواء استقبالهما لمولودهما الأول.. صور

13 كانون الأول 2021 16:46

استقبلت الفنانة المصرية رنا سماحة مساء أمس الأحد، مولودها الأول من زوجها الملحن سامر أبو طالب، وكشفت عن الأمر في تدوينة مقتضبة، نشرتها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك، وضمنتها بـ صورة غرفتها الخاصة في المستشفى والتي استعرضت من خلالها الزينة التي وضعت لاستقبال طفلها الأول " مالك".



رنا سماحة

وتضرعت المطربة الشابة إلى الله بـ الدعاء لحفظ صغيرها لها ولوالده وجعله قرة عين لهما، وذلك في تدوينة قصيرة، كتبت فيها:" الحمدله الذي تفضل عليَّ بـ غير حول مني ولاقوة.. الحمدلله الذي بـ نعمته تتم الصالحات.. رزقني الله بـ مولودي الأول مالك سامر أبو طالب.. أسأل الله أن يجعله قرة عين لي ولوالده ويجعله من الصالحين ويرزقنا برّه وبارك لنا فيه واحفظه من كل شر وحسد اللهم اجعله سند وعون لي ولوالده آمين يا رب العالمين".


وعادت وشاركت النجمة المصرية مجموعة مقاطع فيديو قصيرة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة التطبيق، كشفت من خلالها عن الهدايا التي تلقتها بـ التزامن مع وضعها لطفلها الصغير " مالك"، وعلقت على إحداها:" الحمدلله.. رزق وفرحة ربنا لينا.. مالك سامر أبو طالب قلب ماما".

وسارع محبو رنا إلى المباركة لها بـ قدوم طفلها إلى الحياة وبقيامها بـ السلامة، وفيما جاء من تعليقات:" مبروك يا روح قلبي"، و" ربنا يباركلك فيه"، و" ألف مبروك ربنا يجعله من الذرية الصالحة"، و" اللهم بارك ربنا يحميه ويحفظه"، و" ما شاء الله اللهم بارك ربنا يجعله ذرية صالحة".

سامر أبو طالب يحتفل بـ قدوم نجله الأول

بدوره، عبر الملحن والفنان الشاب سامر أبو طالب عن سعادته الكبيرة وغبطته بـ ولادة زوجته وإبصار مولدهما النور بـ صحة وعافية، من خلال نشره ذات المنشور الذي طرحته سماحة، وذلك عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.


عيد زواج رنا سماحة وسامر أبو طالب

واحتفلت الفنانة المصرية قبل أيام معدودة بـ حلول الذكرى الأولى لزواجها من الملحن سامر أبو طالب، وطرحت أغنية جديدة في هذه المناسبة، حملت عنوان " آه يا غرام".

ووجهت رنا سماحة كلمة مقتضبة لزوجها سامر أبو طالب في تدوينة مقتضبة، كتبتها على مقطع مجتزأ من الأغنية، شاركته عبر أحد حساباتها الرسمية على إحدى المنصات الاجتماعية.

كتبت فيها:" عدت سنة معرفش عدت إيمتى ولا إزاي.. عشنا فيها حاجات حلوة ومرينا بـ أيام صعبة وعدينا ولسه هـ نعدي مع بعض إن شاء الله كل اللي جاي..".

وتابعت:" بس السنة دي مختلفة ربنا باعت لنا رزق ونعمة كبيرة.. ربنا يجيبه بخير يا رب.. ويغير حياتنا للأحسن والأحسن.. كل سنة واحنا مع بعض يا حبيبي".