حقيقة وفاة ناصر القصبي

فن ومشاهير

وفاة ناصر القصبي متأثرا بـ إصابته بـ كورونا.. خبر تصدر وهذه حقيقته

16 كانون الأول 2021 14:44

أفادت العديد من الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير بـ وفاة الفنان السعودي ناصر القصبي عن عمر ناهز الـ .. وأسندوا سبب الوفاة إلى إصابته بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد وتمكُن مضاعفات عدوى الجائحة الفيروسية منه.



ناصر القصبي

وتصدر اسم النجم الكوميدي الشهير قائمة عمليات البحث الرائجة الملحقة بـ منصات التواصل الاجتماعي، وعليه أثيرت ضجة عارمة بين أوساط النشطاء الذين تفاعلوا معه من خلال التعليق عليه بـ اسئلتهم حول مدى صحة الخبر.

وذلك قبل أن يتبين زيف خبر وفاة الكوميديان السعودي الشهير، وتدحض بعض المواقع الفنية الخبر بـ االتأكيد على تمام عافيته وعدم إصابته بأية وعكة صحية. ( بحسب موقع الفن)


جديد ناصر القصبي

وعلى الصعيد الفني، ينتظر ناصر القصبي حالياً عرض الجزء الثالث من مسلسله الدرامي الشهير " العاصوف"، وذلك بعد تأجيل واحد طاله، والعمل من تأليف عبد الرحمن الوابلي ومن إخراج المثنى صبح.

وشارك في بطولته إلى جانب النجم السعودي مجموعة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" دانة آل سالم، حبيب الحبيب، ريم عبد الله، عبد الإله السناني، عبد العزيز السكيرين".

آخر أعمال ناصر القصبي

وقد تنافس الفنان الشهير في موسم دراما رمضان الماضي من خلال المسلسل الكوميدي " ممنوع التجول" المستوحى من واقع العزلة الاجتماعية التي فرضها وباء كورونا العالمي على المجتمعات العربية.

وكيفية تأثير تبعات هذه العزلة على حياة الأفراد وذلك في إطار طريف ساخر، انطوى في فئة أعمال الكوميديا السوداء المحاكية للواقع الأليم بت أسلوب السخرية المدروسة.

ويشار إلى أن مسلسل " ممنوع التجول" من تأليف خلف الحربي ومن إخراج أوس الشرقي، وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب ناصر القصبي، مجموعة من نجوم الخليج العربي، نذكر منهم:" إلهام علي، فاطمة الحوسني، فايز المالكي، حبيب الحبيب، خالد الفراج، أسيل عمران، زيد السويداء، عبد المجيد الرهيدي، علي الحميدي".

وتصدر الفنان ناصر القصبي قائمة الترند في موسم دراما رمضان الماضي، عقب طرح أولى حلقات عمله الكوميدي الشهير المذكور أعلاه والذي حقق من خلاله نجاحاً جماهيرياً لافتاً.

النهضة نيوز