رنا سماحة تشارك المتابعين بـ فيديو من كواليس ولادتها لطفلها الأول

فن ومشاهير

رنا سماحة تصدم المتابعين بـ فيديو مؤثر من كواليس ولادتها لطفلها الأول

19 كانون الأول 2021 12:08

شاركت الفنانة المصرية رنا سماحة متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي بـ شريط فيديو من كواليس ولادتها لطفلها الأول " مالك" من زوجها المطرب والملحن سامر أبو طالب.


رنا سماحة

وثقت فيه النجمة الشهيرة تفاصيل تحضيرها لدخول غرفة الولادة من قبل الأطباء والممرضين إلى جانب مؤازة زوجها لها الذي حضر معها العملية وغنى لها لتهدئتها والحد من روعها، كما وتضمن المقطع المرئي كلمات محبيها لنجلها وأمنياتهم له بـ إبصاره النور بـ صحة وسلامة.


وعبرت سماحة عن مدى سعادتها بـ إنجابها طفلها الأول "مالك"، ووجهت كلمة شكر لكل الفريق الطبي الذي أشرف على متابعة حالتها الصحية منذ بداية حملها لحين وضعها لصغيرها الرضيع.

وخصت بـ الشكر زوجها النجم سامر أبو طالب وكل الأشخاص الذين ساندوها ودعموها يوم ولادتها، وذلك قبل أن تنشر مجموعة من الصور التي التقطت لها في جلسة تصوير خاصة، خضعت لها امام باب غرفتها في المستشفى، كشفت من خلالها عن الزينة التي وضعت أمام الباب.


ولاقت منشورات الفنانة المصرية رواجاً وقبولاً عند متابعيها الذين تفاعلوا معها بـ علامات الإعجاب وانهالوا عليها بـ تعليقاتهم الإيجابية التي انقسمت بين التهنئة على سلامتها وسلامة مولودها وبين متمنٍّ لهما دوام الصحة.

وجاء في التعليقات:" حمدلله على سلامتك يا قلبي"، و" حبيبتي مبروك يا أم مالك"، و" مبروك يا حبيبتي يا أم مالك ربنا يحفظكم"، و" مبروك يا أحلى مامي في الدنيا"، و" حمدلله على سلامتك"، و" ألف حمدلله على سلامة لوكا العسل يتربى في عزكم يا حبايبي".

ومن المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم الإيجابية على المنشور:" منة عطا، شذى، بدرية طلبة، دنيا الحلو، شيرين يحيى، كارولين عزمي، جلال فهمي، هيثم سعيد".

ولادة رنا سماحة

ووضعت المطربة رنا سماحة طفلها الوحيد في الثاني عشر من شهر كانون الأول/ ديسمبر الجاري، وأعلنت الخبر في منشور مقتضب دونته عبر حسابها الشخصي في فيسبوك.

جديد رنا سماحة

وعلى الصعيد الفني، تتحضر الفنانة رنا سماحة لطرح أغنية جديدة بـ عنوان " حبيب مامي" على هامش ولادتها لطفلها الأول " مالك"، في حين حملت آخر أغنياتها اسم " آه يا غرام" والتي طرحتها بـ مناسبة مرور عام على زواجها من الملحن سامر أبو طالب.

النهضة نيوز