الشاب خالد بـ رد ناري على منتقدي ظهوره الضاحك مع إليسا في موسم الرياض

فن ومشاهير

الشاب خالد يرد على انتقادات ابتسامته إلى جانب إليسا في كواليس موسم الرياض

21 كانون الأول 2021 14:46

أبدى نجم الراي الجزائري الشاب خالد عدم اهتمامه بـ التعليقات السلبية الساخرة التي طالت ظهوره ضاحكاً إلى جانب الفنانة إليسا دون الإتيان بـ أي حركة في كواليس حفلهما الذي أقيم في منتصف شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، ضمن فعاليات موسم الرياض.



الشاب خالد يعلق على ظهوره العفوي إلى جانب إليسا

ورداً على سؤال وجه له حول رأيه بـ اتخاذ بعض النشطاء من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من ظهوره، صوراً تعبيرية ضاحكة " كوميكس" للتعليق بها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

قال النجم الجزائري أنه لا يدير سمعه لعدة أصوات صدحت ساخرة من الموقف وأكد على حرية الاشخاص في التعبير عن آرائهم دون التطاول بـ الكذب الضار والمؤذي.

وصرح في معرض حواره مع برنامج ET بالعربي:" إذا حطينا في راسنا واحد أو اثنين أو حتى ثلاثة أو أربعة.. أقول احكوا في الخاوي.. أنا إيش اقول نحن عايشين في عالم كل واحد حر يحكي اللي بحبه.. لكن الحاجة اللي تزعجني الكلام الكذب.. اللي فيه ظلم.. وبالنسبة لي ما أحب أقول الكلام اللي يضر الناس".

حفل الشاب خالد وإليسا في موسم الرياض

وأثار الشاب خالد الجدل بـ ظهور العفوي الضاحك بجوار النجمة اللبنانية إليسا في كواليس حفلهما الذي أقيم في الثاني عشر من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، وذلك أثناء إجرائهما لقاءً صحافياً مع أحد وسائل الإعلام بحضور الأستاذ سالم الهندي، المدير التنفيذي لـ شركة روتانا.


ظهر فيه النجم الجزائري وهو مبتسم بـ عفوية دون حراك رغم تلقيه سؤالاً من مستضيفه الإعلامي، حيث ظلَّ صامتاً وضاحكاً، مما دفع إليسا إلى النظر إليه ومن ثم الإجابة، الأمر الذي دفع بعض النشطاء لوصفه بـ التمثال والتشكيك في فهمه لسؤال المذيع بـ اعتبارهم أنه لم يشارك في الحوار الصحافي الذي دار بحضوره.

آخر أعمال الشاب خالد

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنان الجزائري الشاب خالد، أغنية "جميلتي بيروت"، التي أصدرها على هيئة الفيديو كليب الـ فيديو كليب عبر قناته الرسمية في يوتيوب، بعدما صورها تحت إدارة المخرج إيلي بربري، وتعاون فيها بـ الكلمات مع أحمد مرزوق في الألحان مع محمد يحيى.