حليمة بولند بدون فلتر

فن ومشاهير

حليمة بولند بدون فلتر في فيديو مسرب وشكلها يصدم الجمهور

22 كانون الأول 2021 14:19

رصدت إحدى الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM فيديو قصير، يوثق ظهور الإعلامية الكويتية حليمة بولند بـ شكلها الحقيقي دون فلتر أو مؤثرات، وذلك أثناء تجولها في أحد المعارض.



حليمة بولند بدون فلتر

أطلت فيه مشهورة سناب شات بـ إطلالة رسمية محتشمة، مرتدية بدلة رسمية بيضاء مزركشة ببعض الخيوط الذهبية، اعتمدت عها تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الدخاني بـ تدرجات الألوان الترابية.

ولفت المنشور أنظار النشطاء الذين تفاعلوا معه بشكل لافت، وانهالوا عليه بـ تعليقاتهم الإيجابية التي أثنت على جمال الإعلامية الكويتية بعيداً عن الفلاتر المعتمدة في التطبيقات الاجتماعية.

إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات السلبية الساخرة والتي تطرق بها النشطاء للحديث عن عمليات التجميل وحقن الفيلر والبوتوكس، في حين استذكر البعض الفنانة إلهام الفضالة وشبهها بها.


وجاء في التعليقات:" المكياج لوحده فلتر مع الإنارة"، و" عبالي إلهام الفضالة"، و" عمليات تجميل وفل ميك اب ورموش صناعية والثقة صفر.. لازم فلتر"، و" أحسبها إلهام الفضالة"، و" الله لايبلانا طلع كله فلتر وسمراء"، و" ما شاء الله تبارك الله جميلة وحلوة حليمة"، و" ما شاء الله تبارك الله جميلة وحلوة حليمة".

و" نفسها ما تغير ولاشي"، و" هي حلوة بـ الاصل"، و" ترا إعلامية وشايفينها بـ البرامج قبل زمن الفلاتر.. وهي من زمان حلوة"، و" طيب حلوة حليمة وهذا شي مو جديد.. صحيح ما تنبلع بس حلوة"، و" شو جريمة سوت ولا شسالفة مب فاهمة"، و" دايم تطلع بـ لقاءات تعرف شكلها بدون فلتر".

حليمة بولند قبل عمليات التجميل

وأعاد حساب ناشط عبر إحدى مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، نشر مقطع فيديو قصير مجتزأ للإعلامية الكويتية الشهيرة من بداياتها في عالم الإعلام والتقديم التلفزيوني، ظهرت فيه بـ ملامحها الطبيعية وشكلها الحقيقي الذي سبق خضوعها لعملية تجميل الأنف وحقن فيلر الشفاه وشد الوجه بـ إبر البوتوكس.

وأثار المنشور حينها ضجة عارمة بين أوساط النشطاء الذين أكدوا على براءة ملامحها في الماضي وجمال شكلها كـ كل واستغربوا إجرائها بعض العمليات والرتوش التجميلية، حيث كتبت متابعة:" يازينها قبل على طبيعتها لاتجميل ولا تصنع"، وأضافت أخرى:" يالله خربت نفسها بـ العمليات".

النهضة نيوز