رهف القنون بـ إطلالة جديدة وتغييرات جذرية

فن ومشاهير

رهف القنون بـ إطلالة جديدة وتغييرات جذرية.. صورة

24 كانون الأول 2021 12:00

استعرضت الناشطة السعودية رهف القنون التغييرات التي طرأت على شكلها الخارجي بفعل بعض الإجراءات التجميلية، والتي تمثلت بـ تكبير شفتيها بـ حقن الفيلر وتلوين شعرها بـ درجة اللون الأشقر المندرج في فئة درجات البلاتيني، وجاء ذلك في مقطع فيديو قصير، شاركته المدونة الشابة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



رهف القنون

وروجت من خلاله الفتاة السعودية المقيمة بـ صفة لاجئة في دولة كندا لمتابعة الموقع الجنسي الإباحي Onlyfan مشيرة إلى أن الفيديو موجود بـ الكامل على منصة الموقع المذكور والذي أعلنت انضمامها إليه قبل فترة، وحاولت القنون تحفيز النشطاء لمتابعة الموقع بـ توثيقها قيام صديقتها بـ الإمساك بـ صدرها ومناظرتها بطريقة مستفزة إباحية، معلقة بـ القول أن الفيديو موجود بـ كامله في حساب موقع Onlyfan.


رهف القنون تنضم لـ موقع Onlyfan الإباحي

وكانت الشابة الشهيرة، قد استفزت النشطاء قبل فترة وجيزة بـ إعلان انتسابها مع موقع Onlyfan، وترويجها للموقع بـ القول أن صورها وإطلالاتها الجرئية، ستنشر بشكل حصري على الموقع المذكور أعلاه.

وهو ما أثار سخط واستياء متابعيها الذين تداولوا المنشور على نطاق واسع عبر الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا، حيث أبدوا غضبهم منها لعدم امتثالها لنصائحهم حول الالتزام والابتعاد عن طريق الجرأة والاستعراض، في حين طالب البعض الآخر بـ عدم تداول منشوراتها أو متابعة الموقع من قبل معجبيها من أصحاب النفوس الضعيفة.


رهف القنون بـ صور ومقاطع فيديو جريئة

والجدير بـ الذكر أن رهف، اتبعت أسلوب الظهور الجريء منذ استقبالها في كندا بـ صفة لاجئة، حيث أنشأت حساباً رسمياً بـ اسمها وبدأت بـ نشر صورها بـ إطلالات فاضحة، كشفت من خلالها عن تفاصيل جسدها بطريقة جريئة ومن ثم تدرجات وصولاً لظهورها بـ إطلالات فاضحة، كشفت فيها عن مؤخرتها وأجزاء واسعة من جسمها.

وذلك قبل أن تجاهر بـ أنها ثنائية القطب وتظهر بـ وضعيات إباحية مستفزة مع صديقها الحميم السابق، لاعب كرة السلة الكونغولي لوفولو راندي ومع صديقتها الجديدة التي تشاركها بـ العمل في مجال الاستعراض الإباحي الجريء.

النهضة نيوز