رهف القحطاني تدخل عالم الغناء بـ ديو غنائي مع عبد الله الأهدل

فن ومشاهير

رهف القحطاني تتعاون مع عبد الله الأهدل في أغنية يوم الخميس طفش الدوام.. فيديو

24 كانون الأول 2021 12:07

شاركت المدونة السعودية رهف القحطاني التي اشتهرت بـ عبارة " وذ نكهة"، مواطنها النجم عبد الله الأهدل بـ دويو غنائي، حمل عنوان " يوم الخميس طفش الدوام".

وكشفت مشهورة سناب شات عن دخولها عالم الغناء وتحضيرها لعدة أعمال غنائية في فيديو قصير، خرجت فيه على الجمهور، معلنة انطلاقها في مجال الغناء بـ الدويتو الذي جمعها مع عبد الله الأهدل، موضحة أن العمل أنجز على سبيل المزاح ومن وحي حلول يوم الخميس.



رهف القحطاني أغنية يوم الخميس طفش الدوام

وطالبت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي متابعيها بـ عدم الحكم على الدويتو الغنائي، قائلة:" يا جماعة الخير الحين بـ نزلكم مقطع طقطقة الوضع.. مقطع تيك توك وبس.. لا حد ياخذ الموضوع جدي.. يعني سجلت أغنية مع عبد الله فـ أبغى نطقطق ونضحك على شان مناسبة اليوم الخميس.. فـ نزلنا أغنية خفيفة لطيفة..".

وتابعت:" لا حد يشدها ويقول هي أغنية.. لكن إن شاء الله فيه أعمال جديدة مرتبة لها خلال الشهر هذا..".


ردة فعل النشطاء على دويتو رهف القحطاني وعبد الله الأهدل

وتباينت ردود فعل الجمهور على صوت رهف وامتهانها مجال الغناء بين مشيد بـ الدويتو وبصوتها وبين ناقد وساخر ومستهزء، وذلك بعد تداول المقطع المرئي المجتزأ من الأغنية على الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM.

ومما جاء في التعليقات:" نايس"، و" أوفر"، و" جميل"، و" أم أم التفاهة"، و" تجنن"، و" ليتها استخارت"، و" ذنب على الفاضي"، و" بياخة بشكل لاتوصف"، و" كلها مؤثرات صوتية شهل القرف ندري أنها سوالف مب أغنية إلا هم"، و" صوتها حلو".

و" سخافة ناقصين وساخة حنا وع"، و" يع يع فشلتونا الله عليكم ما تعرفون تتكلمون"، و" الكلمات من سلة الزبالة ولا كلمة لها علاقة بـ الثانية كلمات متقاطعة الله يقرفها ع هـ الأشكال والأغنية".


رهف القحطاني تشكو من انفصال والديها

وتعرضت مشهورة سناب شات في وقت سابق لهجوم لاذع من قبل النشطاء على هامش ظهورها باكية واشتكائها لهم من طلاق والديها ومعاناتها من الأمر وعدم تأقلمها معه رغم مرور سبع سنوات على وقوعه، وهو ما وجد فيه المتابعين استعطافاً ومحاولة لجذب الانتباه إليها.

النهضة نيوز