سارة الكندري تستعرض تفاصيل ومنحنيات جسدها

فن ومشاهير

سارة الكندري بـ إطلالة جريئة كشفت عن تفاصيل ومنحنيات جسدها.. فيديو

1 كانون الثاني 2022 12:51

تعرضت الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري لهجوم لاذع من قبل النشطاء عقب تداول شريط فيديو استعراضي، سبق وأن نشرته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.

ظهرت فيه نجمة مواقع التواصل الاجتماعي وهي تستعرض جسدها الممشوق وانحناءاته بـ حركات وإطلالة جريئة، تمثلت بـ اتخاذها وضعيات جانبية تبرز تفاصيل من أنوثتها مرتدية فستاناً ضيقاً وقصيراً جداً.



سارة الكندري

وانطلقت تعليقات الجمهور المضادة للمدونة الشهيرة والتي انقسمت بين منتقد لحركاتها وظهورها كـ كل وبين متساءل عن كيفية استعراضها وهي موقوفة على ذمة التحقيق في قضية الإساءة للقبائل والبدو والبداوة، في حين انتقد البعض استخدامها للمؤثرات البصرية المتمثلة بـ الفلتر.

ولم يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية بحق إطلالة سارة الكندري، ومما جاء في التعليقات:" لو ضلت غايبة أحسن"، و" شو هـ الكذب شلون أول ظهور وهي بـ السجن"، و" خلاص لاينكسر ظهرك درينا كبرانة من السيليكون"، و" حتى الفلتر صابه عمى وقلب بني"، و" حلو"، و" تجنن"، و" قديم".


سارة الكندري متهمة بـ الإساءة إلى القبائل

وأتى المنشور المرئي بعد أيام من إلقاء السلطات المحلية القبض على المدونة سارة الكندري بـ تهمة الإساءة للقبائل، عقب انتشار تسجيل صوتي خاص بها، انتقصت فيه من أهل البدو والبداوة. ( بحسب مواقع إخبارية)

وخضعت على إثره مشهورة سناب شات للمساءلة القانونية واستدعيت إلى التحقيق، حيث أنكرت كل التهم الموجهة إليها واتهمت طليقها البلوغر أحمد العنزي بـ تسريب المقطع الصوتي وفبركته بـ استخدام تطبيقات خاصة بـ تعديل الصوت بغية توريطها وسجنها على هامش خلافاتهما الشخصية.

حبس أحمد العنزي على هامش قضية الإساءة للقبائل

وأكدت بعض المواقع الإخبارية ووسائل إعلام محلية إلقاء السلطات المعنية بـ متابعة القضية القبض على المدون الشهير أحمد العنزي، وخضوعه للتحقيق في الاتهامات الموجهة إليه من قبل طليقته.

تغريم أحمد العنزي وسارة الكندري في قضية الفيديو الخادش للحياء

وأتى خبر حجز الفاشينيستا الكويتية وطليقها البلوغر الشهير عقب أسبوع واحد من تأييد محكمة التمييز لـ حكم تغريم سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي بـ دفع غرامة مالية قدرها عشرة آلاف دينار _( 33 ألف دولار) وذلك في قضية الإخلال بـ الحياء ومخالفة قانون الآداب العامة بـ نشر فيديوهات عبر سناب شات.

النهضة نيوز