مي عمر تتصدر بـ مجموعة من الصور الجديدة

فن ومشاهير

مي عمر بـ إطلالة جذابة من دبي.. صور

3 كانون الثاني 2022 19:08

تصدرت الفنانة المصرية مي عمر مؤشرات محرك البحث غوغل بعد محرك البحث غوغل خلال الساعات القليلة الماضية، عقب مشاركتها مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.


مي عمر

ظهرت فيهم النجمة الشهيرة بـ إطلالة بيضاء ناعمة، حيث بدت مرتدية فستاناً قصيراً ، زُين بـ حزام خصر متوسط العرض، نسقت معه حذاءً طويلاً ذو رقبة عالية، في حين استكملت إطلالتها بـ مكياج الوجه الناعم وصففت شعرها بـطريقة الشعر المنسدل على الأكتاف.


وتفاعل العديد من النشطاء بـ طريقة إيجابية مع ظهور مي من دبي، وانهمروا عليه بـ عبارات الغزل والوصف الجميل، ومما جاء في تعليقاتهم:" قلبك أبيض لبسك أبيض كل شي فيك حلو ويجنن"، و" نجمة مصر الأولى"، و"جمالك بيطير العقل"، و" جمالك"، و" قمر"، و" قلبي وروحي"، و" جامدة"، و" محلاكي".

وأيضاً:" من جمالك اتخلق معنى الجمال وتتوصف بيكِ الحلاوة.. حاجة من فوق الخيال.. حسن طاغي في هداوة.. يا أرق من النسيم.. وأحلى من كل الصور.. أنت والله العظيم.. غير كل البشر".


أعمال مي عمر

وعلى الصعيد الفني، تشارك الفنانة مي عمر حالياً بـ عملين سينمائيين، هما " العميل صفر" تأليف وائل عبد الله وإخراج محمد سامي، ومن بطولة" أكرم حسني، نيللي كريم، لبلبة، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، محمد علاء".

وفيلم " تحت تهديد السلاح"، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وبطولة" حسن الرداد، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب، عمرو عبد العزيز".

وتنتظر النجمة المصرية حالياً عرض فيلمها السينمائي الجديد " بنات رزق" الذي انتهت مؤخراً من تصويره، تحت إدارة وإخراج مرقس عادل، والفيلم من تأليف السيناريست إسحاق إبراهيم.

وخاضت بطولته إلى جانب مجموعة من نجوم الن والدراما المصرية، نذكر منهم:" غادة عادل، أروى جودة، رزان مغربي، يوستينا إسحاق".

مي عمر في مسلسل نسل الأغراب

وتنافست الفنانة مي عمر في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " نسل الأغراب"، وهو فكرة وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

وشارك في بطولة العمل إلى جانب النجمة الشهيرة مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" أمير كرارة، أحمد السقا، أحمد داش، أحمد مالك، نجلاء بدر، منة فضالي، ملك أحمد زاهر" وغيرهم.

النهضة نيوز