هي أكبر منه.. الفارق العمري بين جود عزيز وطلال باسم

فن ومشاهير

خطوبة طلال باسم وجود عزيز.. معلومات عن الثنائي الخليجي والفارق العمري بينهما

8 كانون الثاني 2022 14:15

أكد الفنان الكويتي طلال باسم خبر خطوبته على الفاشينيستا السعودية جود عزيز بعد نحو شهر واحد من إثارتهما الجدل بـ ظهورهما معاً في أحد الأماكن الترفيهية العامة الملحقة بـ فعاليات موسم الرياض.



خطوبة طلال باسم وجود عزيز

ونشر نجل المنتج الفني الكويتي باسم عبد الأمير صورة عبر خاصية القصص الملحقة بـ أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وثق فيها تشابك أيديهما وارتدائهما لخاتمي الخطوبة، معلقاً عليها بـ القول:" الحمد لله يا رب".

واحتفل الثنائي الخليجي بـ خطوبتهما في حفل صغير، اقتصر على حضور أفراد عائلتيهما، وذلك مساء يوم أمس الجمعة الواقع في السابع من شهر كانون الثاني/ يناير الجاري. ( بحسب التاريخ المدون على المنشور)


اللقاء الأول الذي جمع جود عزيز بـ طلال باسم

وكانت الفاشينيستا والممثلة السعودية الشابة، قد نشرت شريط فيديو قصير عبر ستوري أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، كشفت من خلاله عن اللقاء الأول الذي جمعها بـ خطيبها الحالي.

وبينت أن اللقاء تم في في شهر حزيران/ يوليو من العام الماضي 2021، معلقة على الشريط المرئي بـ القول:" أول لقاء جمعنا في 28 يوليو 2021".

وجاء إعلان الثنائي الخليجي بعد أشهر من تشويقهما الجمهور لطبيعة علاقتهما في عدة منشورات مقتضبة، ظهرا فيها معاً، وذلك قبل أن يثيرا تساؤلات وتكهنات الجمهور حول ارتباطهما بـ نشرهما فيديو قصير من كواليس فعاليات موسم الرياض، ظهرا فيه رفقة والد جود عزيز.


من هي جود عزيز؟

مودل ومدونة سعودية من مواليد الثلاثين من شهر آب/ أغسطس من العام 2000، خطت أولى خطواتها في عالم التمثيل من خلال مشاركتها في مسلسل " العاصوف" والذي خاض بطولته كل من النجمين" ناصر القصبي ويعقوب الفرحان".

من هو طلال باسم؟

طلال باسم عبد الأمير من مواليد الثالث والعشرين من شهر سبتمبر/ أيلول 2000 ( أي أن جود أكبر منه بـ 24 يوم فقط)، وهو ابن عائلة فنية كويتية، فـ والده المنتج باسم عبد الأمير، وعمه الفنان فهد باسم.


بدأ طلال عمله في مجال الفن في عمر صغير، حيث كان يبلغ من العمر ثماني سنوات، وشارك في العديد من المسلسلات الكويتية، وقد أعلن النجم الشاب مؤخراً انضمامه إلى قائمة أبطال مسلسل " سنوات الجريش"، وهو فكرة الفنان حسين المهدي وكتابة المؤلف محمد النابلسي وإخراج مناف عبدال.

وبطولة نخبة من نجوم الفن الخليجي والعربي، نذكر منهم:" حياة الفهد، ستيفاني صليبا، رجاء بلمير، هبة حسين، ليلى السلمان" وغيرهنّ.


النهضة نيوز