هند صبري بـ بدلة رقص ووصلة استعراضية رفقة الراقصة دينا

فن ومشاهير

هند صبري ودينا تستعرضان بـ بدلة الرقص والجمهور يبرر: لبست البدلة عشان تشيل الضغط عن منى زكي

9 شباط 2022 12:00

تصدرت الفنانة التونسية هند صبري قائمة الأخبار الرائجة والأكثر بحثاً في منصة INSTAGRAM، بـ التزامن مع عرض الحلقة الأولى من مسلسلها الدرامي الاجتماعي الجديد " البحث عن علا"، وذلك بعدما تم تداول فيديو قصير من أحد المشاهد، ظهرت فيه هند صبري وهي تقدم وصلة رقص شرقية مرتدية بدلة استعراضية، نسخة عن بدلة الراقصة المصرية دينا.



هند صبري

قسمت النجمة التونسية المقيمة في مصر، هند صبري آراء النشطاء بعد خروجها عليهم بـ مشهد راقص وإطلالة شبيهة بـ إطلالة الراقصات الاستعراضيات في الحلقة الأولى من مسلسلها الجديد " البحث عن علا"، قدمت فيه وصلة رقص شرقية رفقة الراقصة المصرية دينا.

حيث اتخذ الرواد من تفاصيل المشهد ثغرة لذمِّ ومهاجمة الفنانة التونسية الشهيرة بـ اعتبارهم أنه غير لائق، بينما برر البعض الآخر تقبلهم للموضوع بـ استذكار أفلام هند في بداياتها الفنية وما تضمنته من مشاهد جريئة، في حين استغل آخرون المشهد الاستعراضية للسخرية بـ الإشارة إلى أنه جاء كـ طوق نجاة لـ منى زكي وأنسى الجمهور مشهدها الجريء في فيلم أصحاب ولا أعز.


ومما جاء في التعليقات التي انصبت على المنشور المتداول:" هند صبري لبست بدلة رقص تضحية منها عشان تشيل الضغط شوية من على منى زكي.. الصداقة الحقيقية"، و" هند اتجنت يا جدعان"، و" هند صبري بدايتها في الأفلام كانت.. يعني جت على بدلة الرقص".

إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات الإيجابية بحق النجمتين هند صبري ودينا وبحق مسلسل " البحث عن علا"، ومنها:" والله كتير مهضومين وحلوين.. وما في شي مبتذل بـ العكس"، و" المسلسل كـ فكرة عامة وكـ حوار جداً جميل.. يتكلم عن حالات وتفاصيل موجودة"، و" هند محبوبة كثير"، و" محلاهم"، و" جسمها متغطي وكان مشهد جميل جداً".

البحث عن علا مسلسل هند صبري الجديد

الجدير بـ الذكر أن مسلسل " البحث عن علا" من تأليف مها الوزير وغادة عبد العال ومن إخراج هادي الباجوري، وخاضت بطولته الفنانة التونسية هند صبري إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، داليا شوقي، خالد النبوي، يسرا، شيرين رضا، فتحي عبد الوهاب".

النهضة نيوز