فستان سيرين عبد النور

فن ومشاهير

سيرين عبد النور بـ إطلالة أنثوية جريئة والجمهور يستذكر فستان نجلاء بدر

12 شباط 2022 12:05

تصدرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور قائمة الرائج على منصة تطبيق INSTAGRAM، واحتلت عناوين الأخبار الفنية في الحسابات العامة الناشطة على السوشيال ميديا، عقب استعراضها للإطلالة التي اعتمدتها، مساء يوم أمس في الحفل الخاص الذي أحيته في الأردن.



فستان سيرين عبد النور

تألقت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، يوم أمس الجمعة بـ إطلالة أنثوية كلاسيكية بـ نفحة عصرية جريئة من تصميم أنطون قارح، وذلك خلال إحيائها حفل خطوبة خاص في الأردن.

اعتمدت فيها الظهور بـ فستان أسود طويل بـ اللونين الأسود والفضي، تميز بـ قصة الكتف الواحد وبشقٍ عالٍ من الأسفل وبفتحة واسعة في منطقة الصدر.

اعتمدت معه حذاءً أنثوياً ذو كعبٍ عالٍ، في حين استكملت ظهورها بـ مكياج الوجه الناعم وتسريحة الـ WAVY للشعر المنسدل على الأكتاف وزينت إطلالتها بـ بعض قرطين ناعمين بـ اللون الفضي.


وجذبت سيرين أنظار الجمهور إليها وأثارت شهيتهم إلى التعليق حول ظهورها وإطلالتها اللافتة، حيث انصبت التعليقات في مرمى الإشادة بـ جمالها وأناقتها والتساؤل عن كيفية لجم زوجها فريد رحمة لـ غيرته عليها، في حين شبه البعض فستانها بـ فستان الفنانة المصرية نجلاء بدر في مهرجان الجونة.


ومن تعليقات النشطاء على المنشورات الخاصة بـ سيرين:" واو ما شاء الله عنها أحلى من القمر والفستان بجنن"، و" هاد فستان ولا لوحة فنية"، و" ترقص وتمثل وتغني"، و" نفس فستان نجلاء بدر في الجونة"، و" معقول زوجك ما بيغار عليكي وأنتِ مثل المليكان (مجسمات عرض الملابس)".

و" بتخطف القلب بحبا كتير"، و" أديش طالعة حلوة وتعومة ما شاء الله"، و" حلوة بتجنن سيرين"، و" يؤبرني جمالا"، و" يقبرني"، و" نجاح مبهر عظمة على عظم"، و" متألقة"، و" صارت هي رقم واحد بـ الجمال بـ لبنان والوطن العربي".

آخر أعمال سيرين عبد النور

والجدير بـ الذكر أن آخر أعمال سيرين عبد النور في عالم الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " دور العمر" الذي عرض على شاشة إحدى المنصات الرقمية.

وخاضت بطولته الفنانة اللبنانية إلى جانب نخبة من نجوم الفن اللبناني، نذكر منهم:" عادل كرم، جان دكاش، ريموند عازار، طلال الجردي، يارا فارس، علي خليل، نوال كامل، سعيد سرحان، غابريال يمين، فؤاد يمين، ميرنا مكرزل، أنطوان بلبان".

النهضة نيوز