هيا مرعشلي تحتفل رفقة خطيبها في عيد الحب

فن ومشاهير

هيا مرعشلي وخطيبها بـ صورة رومانسية في عيد الحب

15 شباط 2022 12:05

احتفلت الفنانة السورية اللبنانية هيا مرعشلي بـ عيد الحب رفقة خطيبها رجل الأعمال السوري يوسف، ونشرت للمرة الأولى صورة جمعتهما بشكل واضح، وذلك في كواليس احتفالهما بـ مناسبة عيد الحب.



هيا مرعشلي بـ صورة رومانسية مع خطيبها

شاركت نجمة الدراما السورية مجموعة صور جديدة عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، تحت عنوان " في مجال نحب بعض؟"، وذلك على هامش احتفالها رفقة خطيبها بـ عيد الحب العالمي.

كشفت في إحداها الممثلة الشابة المقيمة في دبي عن رومانسية خطيبها، وذلك من خلال نشرها صورة صندوق الورود الحمراء الذي قدمه لها على سبيل الهدية.


ولفتت أنظار الجمهور إليها ولـزوجها المستقبلي من خلال صورة أخرى جمعتهما، تألقت فيها هيا بـ إطلالة أنثوية سوداء، نسقت معها مكياج الوجه الدخاني Smoky، وتسريحة الشعر المرفوع عن الوجه والمسحوب إلى الخلف، وزينتها ببعض الإكسسوارات والحُليِّ النسائية.


وعلى إثره، أشعلت نجمة مسلسل " طوق البنات" شهية المتابعين على التعليق، وهو ما تجلى واضحاً بـ العبارات الإيجابية التي دونت على المنشور من قبل زملائها في الوسط الفني ومحبيها من العامة.

حيث جاء في تعليقاتهم:" الله يبارك لكم"، و" يا عيوني أنتوا بحبكم وبس"، و" كل الحب للغالية هيا يسعد قلبك"، ومن أبرز النجوم اللذين دونوا ردودهم على المنشور:" هبة نور، ترف التقي، طارق عبدو" وآخرون.

مسلسل هيا مرعشلي الجديد

وفي سياق منفصل، انضمت الفنانة هيا مرعشلي مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " اعذروني"، وهو عبارة عن 6 قصص اجتماعية تدور كل واحدة منها في قالب الخماسية.

والعمل من تأليف مروان قاووق ورنيم عودة ومن إخراج أيمن ناصر الدين، ويشارك في بطولته مجموعة من نجوم الدراما السورية، على غرار:" جمال العلي، ناهد الحلبي، طارق مرعشلي".

آخر أعمال هيا مرعشلي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية السورية، كان مسلسل " قيد مجهول"، وهو من تأليف السيناريست لواء يازجي والكاتب محمد أبو اللبن ومن إخراج السدير مسعود.

وخاضت هيا مرعشلي بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما السورية، نذكر منهم:" عبد المنعم عمايري، باسل خياط، جيانا عنيد، نظلي الرواس، ترف التقي، بيار داغر، رامي أحمر، فايز قزق، شهد الزلق، إيهاب شعبان".

النهضة نيوز