يسون أبو أسعد تشعل السوشيال ميديا بـ إطلالة جريئة

فن ومشاهير

ميسون أبو أسعد تشعل السوشيال ميديا بـ جلسة تصوير جديدة وإطلالة جريئة.. صور

17 شباط 2022 13:23

شاركت الفنانة السورية ميسون أبو أسعد متابعي حسابها الرسمي على أحد منصات التواصل الاجتماعي، بـ مجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير، خضعت لها بـ مناسبة عيد الحب.

تألقت فيها بـ إطلالة كلاسيكية عصرية جريئة، تمثلت بـ ارتدائها فستان أسود من قماش الشيفون الكاشف، تميز بـ قصته العارية لناحية الأكتاف، وبـ كفيه اللذان غطا معظم ساعديها.



ميسون أبو أسعد

ونسقت معه النجمة السورية حذاءً أنثوياً بـ تصميم عصري لايقل جرأة عن تصميم الفستان، تميز بـ كعبه العالي، واستكملت ظهورها بـ تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الناعم، وزينتها بـ بعض الاكسسوارات النسائية الصغيرة كـ أقراط الأذنين.


وقسمت على إثرة نجمة مسلسل " شهر زمان" آراء النشطاء بين متابعيها اللذين تغزلوا بـ جمالها وأثنوا على رقتها بـ عبارات مليئة بـ أوصاف جميلة، وبين رواد منصة INSTAGRAM، اللذين استغربوا من جرأة ميسون أبو أسعد ومن اعتمادها الملابس العارية في إطلالاتها المختلفة وجلسات التصوير التي تخضع لها بين الفينة والأخرى، وذلك بعد تداول المنشور عبر الحسابات الناشطة على التطبيق المذكور أعلاه.


حيث جاء في التعليقات:" جميلة جداً"، و" قطايف عصافيري"، و" عسل"، و" ملكة على عرش الجمال"، و" إي شو هل الطلة الحلوة منورة يا ملاكي ما شاء الله عليكي.. أنتِ حلوة ودلوعة ومهضومة وعنوجة ما شاء الله عليكي.. أنتِ عصفورة الشاشة العربية.. دخيل هل الابتسامة الحلوة.. أنتِ شو ما لبستي حلوة كتير لأنه القالب غالب ما شاء الله عليكي".


و" الكل عم يشلح"، و" وصلنا لـ زمن اللي بيشلح أكتر بينشهر أكتر"، و" يعني ما بتحس حالها فنانة إلا إذا ما تعرت وبينت مفاتنها؟.. شو هل منطق هاد؟"، و" جميلة جداً ومذهلة"، و" قمر والله"، و" الله يحميكي يا رب"، و" يا الله دخيلك".

أجدد أعمال ميسون أبو أسعد مسلسل الوسم

وعلى الصعيد الفني، تنتظر الفنانة السورية حالياً عرض مسلسلها الجديد " الوسم" الذي تشارك فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما السورية على غرار:" قصي خولي، جابر جوخدار، رشا بلال، جوان خضر، إسماعيل تمر، جلال شموط، وائل زيدان"، والعمل فكرة قصي خولي وتأليف براءة زريق، ومن إخراج سيف الدين سبيعي.

النهضة نيوز