شهاب ملح الانستقرام يكشف تفاصيل التهمة الموجهة إليه حول بـ التشبه بـ النساء

فن ومشاهير

شهاب ملح الانستقرام يكشف تفاصيل التهمة الموجهة إليه حول بـ التشبه بـ النساء ويؤكد على رجولته

17 شباط 2022 18:21

أكد المدون الإيراني الشهير شهاب مرتضى غفوري، الشهير بـ اسم شهاب ملح الانستقرام على احترامه لـ قوانين وأحكام قضاء دولة الكويت بما فيها القرار المتخذ بحقه منذ عامين والمتمثل بـ ابعاده عن البلاد بتهمة التشبه بـ النساء، وذلك في معرض تعليقه على الحكم الجديد المتخذ في البلاد بـ عدم تجريم التشبه بـ النساء في حال كان ناتجاً عن مرض.


شهاب ملح الانستقرام

وأوضح مشهور سناب شات في تدوينة مقتضبة، تفاصيل قضيته، مؤكداً أنه لم يتشبه يوماً بـ النساء بل كان يقلد بعض الشخصيات النسائية في لوحات مرئية قصيرة، إلا أنه وعلى الرغم من ذلك فوجئ بـ الاتهام الموجه له من قبل وزارة الداخلية التي اعتبرت تقليده لهنَّ بمثابة التشبه بهنَّ.

وكشف نجم منصات التواصل الاجتماعي أسبابه في تقديم مثل هذه اللوحات المتمثلة بـ مقاطع فيديو منشورة، مبيناً أن هدفه كان إدراج محتواه في خانة الطرافة، بغية إضحاك الجمهور والمتابعين.

وأشار إلى أن سجله في الكويت نظيف، حيث أنه لم يدخل السجن يوماً، ولم تثبت عليه تهمة التشبه بـ النساء إلى جانب عدم تسجيل أي قضية شائنة بحقه في الكويت.

وأضاف:" أنا رجل.. ما تشبهت بـ النساء أنا كنت أقلط فقط.. وتم إبعادي بسبب شكوى واحدة مشهورة ( في إشارة إلى ليلى الكندري).. بعدها اتهموني بـ التشبه بـ النساء..".

وتابع:" أنا سكتت وما تكلمت ولاقلت شي.. أنا لم طلعت من الكويت كنت قاصر.. كان عمري 17 سنة.. ما كنت 18.. ولاعمري كان عليي قضية تشبه بـ النساء.. انقال عني أتشبه بـ النساء لأني أقلد الحريم بـ فيديوهاتي على سناب شات.. العمالقة كانوا يسوونها.. طبعاً هذا القرار من المحكمة الدستورية.. أنا أحترم القوانين والقرار..".


وطلب المدون الإيراني الشهير آراء متابعيه حول القرار الجديد الصادر بحق المتشبهين بـ النساء في الكويت ومظلوميته في التهمة الموجهة إليه والتي تسبب بـ ابعاده عن البلاد قبل عامين، قائلاً:" أرد رأيكم في الموضوع".

الجدير بـ الذكر أن قرار المحكمة الدستورية الكويتية بحق المتشبهين بـ النساء، صدر مساء يوم أمس الأربعاء، حيث قضى بعدم دستورية المادة 198 من قانون الجزاء والتي تجرم التشبه بـ الجنس الآخر على اعتباره مرضاً.


النهضة نيوز