مودل روز تكشف عن مفاتنها بـ إطلالة جريئة

فن ومشاهير

مودل روز تستعرض مفاتنها وتثير الجدل حول خضوعها لـ عملية تكبير الثدي

18 شباط 2022 18:22

حضرت عارضة الأزياء السعودية مودل روز مؤخراً إحدى الفعاليات الخاصة بـ عالم الموضة، وشاركت متابعيها عبر سناب شات بـ مجموعة صور ومقاطع فيديو قصيرة من كواليس الفعالية.

استعرضت فيهم مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي،الإطلالة الأنثوية الجريئة التي اعتمدتها أثناء حضورها العرض، وأثارت من خلالها الجدل حول خضوعها لـ عملية تكبير الثدي.


مودل روز

ووقعت على إثره المدونة الشهيرة في مرمى سخرية الرواد، اللذين انقسموا بين ساخر من محاولة روز التشبه بـ الغرب وبين مستغرب لنفيها الدائم لأخبار خضوعها للتجميل.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انطلقت على المنشور بعد تداوله عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، ومنها:" بين قوسين شوفوا السيلكون الجديد"، و" وتقول ماني حاطة سيلكون وهو واصل لحلقها"، و" مصدقة نفسها أجنبية"، و" ع أساس بتغري يعني.. شوية وينفجر السيلكون"، و" مغيرة الحشوة"، و" ودي أفقعها بدبوس"، و" الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا".

و" هذه لو شو ما سوت ما حطت.. ما طلعت.. محد معبرها مسوية سيط لنفسها بس على سناب.. ولا هي محد درا عنها شي.. أحسن ما تحط حشوة ليقدم خلي تسوي حل"، و" ومتى ما لبست جريء أصلاً"، و" ما يوجعها"، و" اسمه فاضح مو جريء"، و" هذي إيش وضعها أهلها ما يشوفونها ما تخاف ربها"، و" تعاني الفترة الأخيرة كثير.. الله يعافي المبتلى ولايبتلينا".


مودل روز تطل بالـ بيبي دول

وسجلت نجمة إعلانات سناب شات ظهوراً جريئاً في وقت سابق، وأثارت حالة من الجدل بين أوساط الرواد، عقب تهنئتها لمتابع طلق زوجته ومباركتها له بـ صيغة الأنثى.

حيث خرجت في فيديو قصير عبر سناب شات من غرفة نومها، حيث بدت مستلقية على السرير بـالـ بيبي دول، أخذت تزغرد فرحاً وابتهاجاً بـ طلاق المتابع "مالك"، قبل أن تطلب منه عيش اللحظة بـ فرح والاحتفال بـ انفصاله بشكل لافت، خاصة وإن كان قد اتخذ هذا القرار بنفسه وعن قناعة.

إلا أن اللافت في الأمر، هو تحدث مودل روز إلى المتابع المطلق بـ صيغة المؤنث، الأمر الذي وضعها في مرمى سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي اللذين استغربوا تصرفها وانتقدوا ظهورها الجريء.

النهضة نيوز