حقيقة عودة سارة الكندري وأحمد العنزي

فن ومشاهير

سارة الكندري وأحمد العنزي متهمان بـ تزييف واقعة انفصالهما والأولى ترد

19 شباط 2022 11:36

رصدت عدسة كاميرا أحد المعجبين، الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري وطليقها البلوغر أحمد العنزي رفقة بعضهما البعض، بعد نحو أربعة أشهر من إعلان انفصالهما وتبادلهما للاتهامات المسيئة، ونشرهما بعض التفاصيل المعيبة بحق بعضهما عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتي اندرجت في إطار الفضائح المتمحورة حول التزييف والسرقة والتجسس.



سارة الكندري وأحمد العنزي

وأثار الفيديو الملتقط للثنائي الكويتي الشهير بـ اسم " سارونة وأحمداني"، ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، اللذين انقسموا بين متهم إياهم بـ عدم احترام الذات وبالكذب وتزييف واقع علاقتهما، وبين مؤكد على عدم رجوعهما لبعضهما البعض ومشير على اجتماعهما بـغية تصوير إعلان دعائي، في حين انهال القسم الأكبر من النشطاء بـ الدعاء لهما بـ العودة والصلح والوفاق كونهما أبوين لطفلة وحيدة.

حيث جاء في تعليقات المتابعين:" قاعدين يسوون دعاية للأكل.. مو شرط يرجعون لبعض"، و" لا ما رجعوا كل واحد قاعد بـ طاولة"، و" الله يهدي النفوس ويردون حق بعض عشان بنوتتهم"، و" يا رب لا تبلانا وين الكرامة"، و" والله يضحكون عليكم وشغل تصوير عند الكل وبس"، و" هي عادي يعني أكل عيشهم ترى.. نسأل الله العافية".


حقيقة عودة سارة الكندري وأحمد العنزي عن قرار الانفصال

واستوجبت حالة الجدل المثارة حول ظهور المدونين الشهيرين، التوضيح من سارة الكندري التي أكدت انفصالها عن والد ابنتها الوحيدة، مبينة أن علاقتهما اتسمت بـ الهدوء بعد اكتشاف مظلوميتهما في بعض الأمور التي وصلتهما من بعض الدخلاء في مشاكلهماوقضية انفصالهما.

وأشارت إلى أن أحمد العنزي سيبقى " عزيزاً وغالياً" عليها، كونه والد طفلتها الوحيدة، وذلك في فيديو قصير خرجت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات.

شهاب ملح الانستقرام يكذب سارة الكندري وأحمد العنزي

وكذب المدون الإيراني شهاب مرتضى غفوري نظرائه "سارونة وأحمداني"، وأكد على عودتهما إلى بعضهما البعض بعد سلسلة الفضائح التي نشراها بحق نفسيهما على منصات التواصل الاجتماعي.

وأوضح أن سارة الكندري وأحمد العنزي، يتكتمان على خبر صلحهما وعودتهما عن قرار انفصالهما خجلاً من جمهورهما ومن الرأي العام الذي انشغل بـ تفاصيل انفصالهما خلال الفترة الماضية.

حيث كتب في تدوينة مقتضبة، نشرها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في سناب شات:" ألف مبروك رجوع الكبلز اللي كانوا مطلقين وشقوا بعض بـ السوشيال ميديا.. يكلمون بعض ويحبون بعض.. بس يستحون يقولون قدام الناس".


النهضة نيوز