تفاصيل الحكم الصادر ضد الفنان شادي خلف في قضية الاعتداء على 7 فتيات

فن ومشاهير

السجن المشدد 3 أعوام لـ شادي خلف بـ تهمة التحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات

22 شباط 2022 14:54

أصدر القضاء المصري اليوم الثلاثاء، حكمه في قضية الفنان شادي خلف، المتهم بـ التحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب سبع فتيات داخل إحدى الورش التدريبية الخاصة التي أقامها بهدف تدريب المنتسبين على أسس التمثيل، حيث قضت محكمة جنايات القاهر بـ السجن المشدد ثلاث سنوات على النجم شادي خلف، بعد إدانته بـ التهم المنسوبة إليه.



قضية شادي خلف

وجاء حكم المحكمة بحق نجل الشاعر نبيل خلف، عقب شهرين من إدانتها له بـ تهمة التحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب سبع فتيات عنوة، وذلك أثناء انفراده بكل واحدة منهنَّ في كواليس إحدى الورشات التدريبية التي أقامها لتعليم أسس التمثيل في أحد الاستوديوهات الخاصة به.


تفاصيل الاتهامات الموجهة لـ شادي خلف

وذاعت تفاصيل قضية الممثل الشاب أمام الرأي العام المصري، عقب تدوين إحدى الفتيات لمنشور مقتضب، روت فيه تفاصيل مراودتها عن نفسها من قبل أحد الممثلين المعروفين والممتهنين إقامة دورات وكورسات تعليمية للراغبين في تعلم الأسس الأولية والمهمة في مجال التمثيل.

لتفجر بعد ذلك عدة فتيات أخريات ضجة عارمة بـ تدوينات مقتضبة، سردوا فيها وقائع مشابهة تعرضوا لها من قبل نجم معروف، بعد انتسابهن لإحدى الورشات التدريبية الخاصة بـ إعداد الممثل.

أكدت في إحداها واحدة من الفتيات أن الممثل الشهير والمعني في المنشور باغتها على حين غفلة، حال وقوفهما أمام بعضهما البعض وأمسكها من منطقة البطن، في حين أجمع باقي الفتيات على أنهنَّ حاولنَّ التبليغ عن وقائع التحرش بهنَّ ضد الفنان المسؤول عن تدريبهنَّ قبل أن يمنعهنَّ الخوف من ردة فعل ونظرة المجتمع لهنَّ.

وكشفنَّ أنهنَّ تشجعنَّ عقب اتخاذ واحدة منهنَّ لـ قرارها في سرد تفاصيل واقعة التحرش بها، وجعلها قضية مطروحة أمام الرأي العام المصري، دون ذكر اسم الفنان المعتدي واسم الاستوديو الذي أقيمت به الورشة.


أعمال شادي خلف

ذاع اسم شادي نبيل خلف في مجال الفن بعد انخراطه في التمثيل من خلال مشاركته في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، ولعل أشهرها:" فيلم 365 يوم سعادة، كلمني شكراً، حين ميسرة"، وكان آخر أعماله فيلم " الثلاثة يشتغلونها" الذي عرض في العام 2010، وهو من تأليف يوسف معاطي ومن إخراج علي إدريس.

ويشار إلى أن شادي خلف خاض بطولة فيلم " الثلاثة يشتغلونها" إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، على غرار:" صلاح عبد الله، ياسمين عبد العزيز، الراحلة رجاء الجداوي، نضال الشافعي، لطفي لبيب، هالة فاخر، حسن مصطفى، يوسف داوود، عبد الله مشرف، محمد لطفي، أمير المصري".

النهضة نيوز