المؤسس عثمان الحلقة 83 مترجمة وبدقة عالية

منوعات

قيامة عثمان 83.. تعرف إلى موعد عرض والقنوات الناقلة ورابط مشاهدة المؤسس عثمان على قصة عشق ولاروزا

22 شباط 2022 15:48

يستعرض لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير، تحديث الملعومات المتعلقة بـ مسلسل قيامة عثمان الشهير أيضاً بـ اسم المؤسس عثمان، بدءاً من موعد عرض الحلقة الجديدة منه، مروراً بـ تردد القنوات الناقلة له على شاشات التفلزة، وصولاً إلى توفير رابط مشاهدة حلقاته ولاسيما الحلقة 83 من قيامة عثمان مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق ومنصة لاروزا.



مسلسل قيامة عثمان.. الحلقة 83 من المؤسس عثمان

تتناول قصة العمل التاريخي الشهير، قصة حياة القائد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، حيث تدور أحداث العمل حول كيفية تأسيسه للسلطنة العثمانية، وتحقيقه لطموح وأمنية والده القائد أرطغرل بـ إنشاء إمبراطورية قوية، إلى جانب تسليط الضوء على النهج الذي انتهجه للقيام بـ الدولة وعكس واقعها من الفقر والضياع إلى القوة والتماسك والصلابة.

يقدم موقع النهضة نيوز في كل أسبوع، تقريراً جديداً حول العمل التركي التاريخي الشهير، يتضمن كافة المعلومات المتعلقة بـه، والمتمثلة بـ موعد وأيام طرح الحلقة الأسبوعية الجديدة منه، وتحديث تردد القنوات الناقلة له التركية والعربية على حد سواء إلى جانب تضمين التقرير بـ روابط مشاهدة حلقات مسلسل قيامة عثمان مترجمة وبدقة عالية على منصتي قصة عشق ولاروزا، المعنيتين بـ نقل الأعمال الدرامية التركية بشكل مترجم إلى اللغة العربية.


موعد عرض وتردد القنوات الناقلة لـ مسلسل قيامة عثمان 83

تردد قناة ATV التركية

تبث قناة ATV التركية الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان مساء يوم كل أربعاء، وذلك في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت تركيا والسعودية، وبـ تمام الساعة السابعة مساءً بـ توقيت مصر.

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

رابط مشاهدة الحلقة 83 من قيامة عثمان مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

تردد قناة اليرموك

وتعرض قناة اليرموك الحلقة الأسبوعية الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان مساء يوم السبت، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

رابط مشاهدة الحلقة 83 من المؤسس عثمان مترجمة وبدقة عالية على لاروزا


تردد قناة الفجر الجزائرية

وتطرح قناة الفجر الجزائرية الحلقة الجديدة من المسلسل التاريخي التركي الشهير، مساء يوم الخميس بـ تمام الساعة التاسعة بـ توقيت السعودية وتركيا، وتعيد عرض الحلقة في اليوم التالي وذلك في تمام الساعة الثانية مساءً.

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

النهضة نيوز