نجلاء عبد العزيز تطالب فهد العرادي بـ الشكر العلني

فن ومشاهير

نجلاء عبد العزيز تستجدي الشكر من فهد العرادي في كواليس معرض العطور والجمهور ينفعل: شحادة

28 شباط 2022 13:31

كشف شريط فيديو مسرب من معرض العطور المقام في المملكة العربية السعودية، عن لقاء جمع مصممة الأزياء نجلاء عبد العزيز بـ المدون الكويتي فهد العرادي، وبيَّن المقطع المرئي سؤال المدونة السعودية لنظيرها الكويتي بـ الإتيان على ذكرها والحديث عنها في سنابة خاصة، من خلال توجيه كلمة شكر لها أمام متابعيه على السوشيال ميديا.



نجلاء عبد العزيز وفهد العرادي

طالت الانتقادات السلبية المشهورة نجلاء عبد العزيز على هامش تداول إحدى الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، فيديو قصير من كواليس لقائها بـ البلوغر الكويتي فهد العرادي في معرض العطور.

رصد مطلبها منه، بـ توجيه كلمة شكر خاصة لها أمام متابعيه عبر سناب شات، وسط مناظرته لها بـ استغراب ودهشة، قبل أن يتأكد مما سمعه بـ سؤالها عما إن كانت تود فعلاً أن يشكرها في سنابه الخاص، لتجيبه بـ القول:" إي".

وتعرضت على إثره مصممة الأزياء الشهيرة لـ هجوم لاذع من قبل متابعي الحساب، اللذين استغربوا تصرفها واستهجنوا مطلبها بـ اعتبارهم أنه نوع من أنواع التسول وذلِّ النفس، في حين أبدى البعض خجله مما رأى وسمع واتهمها بـ النقص وامتهان التسول في كل شيء، مستذكرين محتواها القائم على بعض التفاصيل الجدلية.


ردود الفعل على مطلب نجلاء عبد العزيز من فهد العرادي

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهمروا بها على المنشور، ومنها:" ناقصة فلوس قطيعة عبدات الدينار"، و" شحادة من نوع آخر"، و" الله لايفضحنا"، و" تفشلت وأنا مالي دخل"، و" أنا من يوم طلعت تصور قرآن هذا حلو للشتاء وأنا غاسل إايدي"، و" تفشلت عنها وربي"، و" عندها نقص".

و" كيف هو يسلكلها ماخذها على قد عقلها"، و" ياو ياقوة وجيهن أنا مكاسر ما أعرف أكاسر"، و" تعبت أتفشل بدالهم"، و" أصلاً مبين قاعد يمشي معاها شكو يشكرها ماكو شغل"، و" يبون هـ النشن يتخلون عن كرامتهم عشان الشهرة".

و" وليش يشكروها إيش مسوية الأخت"، و" هذي مسكينة تتسول كل شيء فـ الحياة"، و" يا الله المشاهير وصلوا لحالة مزرية وربي شي يفشل".

نجلاء عبد العزيز متهمة بـ الغيرة من ابنتها روز

وأثارت الناشطة السعودية الجدل حول غيرتها من ابنتها الكبرى روز، بعد مشاركتها رسالة وصلتها من متابعة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات.

نقلت المتابعة فيها ما يدور من كلام حول تفوق نجلاء عبد العزيز بـ الجمال على ابنتها روز، وهو ما تفاعلت معه المدونة الشهيرة بـ الإيجاب من خلال تدوينة مقتضبة، أرفقتها بـ المنشور.

النهضة نيوز