تامر حبيب بـ ستايل غريب

فن ومشاهير

تامر حبيب يثير موجة سخرية عارمة بـ اعتماده ستايل غريب: لابس برنص الحمام أرجواز السنة

4 آذار 2022 12:53

وقع الفنان والسيناريست المصري تامر حبيب في مرمى سخرية رواد السوشيال ميديا، بعد تداول شريط فيديو قصير مجتزأ من لقاء متلفز، أجريَّ معه على هامش إحدى الفعاليات الفنية، ظهر فيه بـ ستايل غريب، تميز بـ BLAZER ملون، مزين بـ حزام خصر قماشي عريض.



تامر حبيب بـ ستايل غريب

وبدا السيناريست والممثل الشهير في فيديو اللقاء الذي أجريَّ معه من قبل برنامج ET بالعربي، وهو يشيد بـ ذوق الستايلست والمصمم زيد فاروقي الذي منحه هذه الإطلالة الغريبة والمميزة، حيث قال:" عشان حفلة وبـ تاع فـ أنقذني.. والمصمم راجل عظيم.. لعبني لعبة عمري ما لعبتها.. فـ مبسوط جداً".

وانطلقت بعد ذلك، بحق تامر حبيب، حملة سخرية عارمة، تمثلت بـ تعليقات التهكمية والهجومية التي دونت على المنشور من قبل النشطاء على منصة INSTAGRAM، واللذين انقسموا بين معبر عن رأيه في الستايل وبين محلل لسبب ارتداء تامر حبيب لهذه السُترة.


ومن التعليقات:" سبحان الله هـ الزلمة ما بحبه والبليزر مو مناسب عليه الأسود.. لو لبست عليه قميص بيج أو إيفوري كان أفضل"، و" هذي نهاية مصاحبته للحريم.. صار ناعم وستاير مخرخشة"، و" فيه ناس كل ما تكبر تخرف وتهيل الله يجيرنا"، و" شلابس برنص حمام؟".

و" عظيم إيه؟.. ده ملبسك روب الصباحية"، و" ريته ما أنقذك"، و" فاكرين لما كانوا يقولوا لنا بلاش تاخدوا شكولاتة من واحد ما تعرفوهش في الشارع.. فاكرين.. الراجل ده شكله أخد الشوكولاتة"، و" أقسم بـ الله ضحكت من قلبي.. فعلاً الديزاينر بيستاهل جايزة عظيمة لأنه طلعك أراجوز السنة".

دعوى قضائية بحق تامر حبيب

وفي سياق منفصل، استطاع الإعلامي أحمد موسى الحصول على حكم قضائي لصالحه ضد السيناريست تامر حبيب، بعدما رفع دعوى قضائية ضده على هامش نشره فيديو راقص من كواليس إحدى الحفلات الخاصة.

حيث قام الإعلامي أحمد موسى بـ تكليف محاميه عمر الأصمعي بـ رفع دعوى قضائية ضد السيناريست المصري تامر حبيب، بعد مشاركته فيديو رقصه على موسيقى وأنغام الغزالة رايقة.

الجدير بـ الذكر أن فيديو رقص تامر حبيب، انتشر وضج على السوشيال ميديا قبل أيام قليلة، وأثار بلبلة وموجة سخرية بين أوساط الرواد اللذين استغربوا من طريقة رقصه ونشره للمقطع المرئي.

النهضة نيوز