المهرة البحرينية رفقة شقيقة الرئيس عبد الفتاح السيسي ونجيب ساويرس

فن ومشاهير

المهرة البحرينية تثير الجدل بظهورها رفقة شقيقة الرئيس السيسي ونجيب ساويرس وتثير ضجة بـ وصلة رقص حماسية

6 آذار 2022 12:19

ضجت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بـ مجموعة مقاطع فيديو قصيرة للفنانة المهرة البحرينية من كواليس حضورها مناسبة خاصة في شرم الشيخ.

ظهرت في إحداها رفقة شقيقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ورجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس، في حين بدت في أخرى وهي تتمايل بـ حماس على وقع أنغام أغنية " حبيبتي افتحي شباكك".



المهرة البحرينية رفقة شقيقة الرئيس عبد الفتاح السيسي

وكشف حساب ناشط على منصة تطبيق INSTAGRAM عن لقاء الممثلة البحرينية بـ شقيقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، من خلال شريط فيديو قصير، أكد فيه أن من تظهر رفقة المهرة، هي شقيقة رئيس الجمهورية المصرية.

وجذب المنشور أنظار النشطاء اللذين انهالوا عليه بـ عبارات الإشادة بـ رقي إطلالة وكلاسيكية الممثلة الخليجية، مؤكدين أنها جاءت مناسبة للفعالية.


في حين توجه آخرون بـ السؤال عن كيفية معرفتها بـ شقيقة السيسي وطبيعة العلاقة التي تربطهما سواء لقاء عابر وتحية واجبة أو صداقة وطيدة، إضافة إلى تكهناتهم حول علاقتها بـ رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس الذي جمعها به مقطع فيديو عفوي قصير.

رقص المهرة البحرينية على أغنية مطرب المهرجانات حسن شاكوش

إلا أن المهرة البحرينية، فجرت ضجة عارمة وقسمت آراء النشطاء في منشورها الراقص، الذي بدت فيه وهي تتمايل على وقع موسيقى أغنية " حبيبتي افتحي شباكك".

وانصبت التعليقات في مرمى الانتقاد والهجوم، بـ اعتبار النشطاء أن المهرة انحدرت في طريق الاستعراض غير المحمود، بينما انطلق آخرون للتكهن بـ قيامها للأمر بغية لفت الأنظار إليها وصعود الترند.


وجاء في تعليقاتهم:" كأنه نجيب ساويرس اللي معاها؟.. هي وصلت له"، و" تهبل الصراحة صدق اللي تسوي غلط بس طالعة أنوثة"، و" إن لم تستحي فـ افعل ما شئت"، و" صارت رقاصة"، و" وأخزياه ما تمثلنا والله مو بحرينية".

و" عقب سجن الزوج ولهط فلوسه"، و" إي الظاهر تبي تتزوج يا الله عرض قوي"، و" المهرة للاسف طلع مهرها رخيص أخلاقياً ومنحط دينياً"، و" يا خسارة كانت نوعاً ما عاقلة ‘يش هذا اللبس.. الله يعين ولدها عـ كدا منظر.. نسأل الله السلامة".

من هي المهرة البحرينية؟

الجدير بـ الذكر أن المهرة، ممثلة بحرينية من مواليد 30 تموز/ يوليو 1991، بدأت مشوارها الفني في العام 2013 من خلال مشاركتها في مسرحية عاشقة الجن، لتتوالى بعد ذلك أعمالها التمثيلية، نذكر منها:" مسرحية هاجر، مسلسل سواق وشغالة، مسلسل سراي البيت".

وقلدت المهرة البحرينية بـ لقب أجمل عارضة أزياء في العام 2013، ذلك قبل أن تنال لقب " سفيرة الزيِّ العربي" في العام 2014.

النهضة نيوز