ردة فعل إلهام الفضالة بعد انهيار فتاة أمامها في معرض العطور

فن ومشاهير

انهيار فتاة بـ البكاء أمام إلهام الفضالة في معرض العطور.. شاهدوا ردة فعل الأخيرة

6 آذار 2022 16:07

تعرضت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة لـ موقف محرج أثناء دخولها إلى بوث الرياض، المحتضن لفعاليات معرض العطور، بعد انهيار فتاة بـ البكاء عند لقائها بها، وسط مطالعة الزائرين وتساؤلاتهم حول وجود معرفة سابقة بين المعجبة والنجمة الشهيرة.



انهيار فتاة أمام إلهام الفضالة

لم تكترث الممثلة الخليجية لـ نظرات الحضور، بل حاولت تدارك الموقف واحتواء الشابة بـ احتضانها والطبطبة عليها بـ حُنوٍّ وعطف، وسؤالها عما يبكيها، دون أ تلقى إجابة منها.


ردود الفعل على انهيار الفتاة أمام إلهام الفضالة

ولفت الموقف بـ كل تفاصيله أنظار النشطاء على الإنترنت، بعد تداوله عبر الحسابات العامة الناشطة على السوشيال ميديا، حيث انصبت التعليقات في مرمى الهجوم على المعجبة والتساؤل عن أسباب انهيارها بـ البكاء وبين متهم إلهام الفضالة بـ استقدامها والاتفاق معها على تمثيل الواقعة.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور، ومما جاء فيها:" يوه مو صاحين يلي كذا.. سبحان الله من هذيلا المشاهير.."، و" كم دافعة لها؟.. كشفهم منصور الرقيبة"، و" سخافة وبعدين معرض هـ العطور مدري ليه أحس عطوره مثل عطور فتون بنت علف في مسلسل الحيالة"، و" واو الفيديو وايد قوي شلون راح أنام بعد شوي.. راح افكر فيه طول الليل".

و" وليه تبكي إن شاء الله.. أستغفر الله وبس"، و" ترى شي يفشل.. الله يهديكم حتى هم أتوقع يستنكرون"، و" هذي زودوا لها الفلوس"، و" تفشلت وأنا مالي شغل"، و" يمكن تبي تشم البخور والعطور اللي حاطتها حتى تأخذ فكرة قبل لاتشتري من المعرض"، و" بعطيك 100 دينار بس إبكي أول ما تشوفيني تطيحين عـ صدري وتبكين ساعة كاملة زين".

شهاب جوهر يفاجئ إلهام الفضالة بـ الورود في معرض العطور

وكشفت نجمة الشاشة الخليجية في وقت سابق عن تلقيها مزهرية مليئة بـ الورود على سبيل الهدية، أثناء تواجدها في القسم المخصص لها في معرض العطور، مبينة أنها فوجئت بـ هوية مرسلها والذي تبين بـ أنه زوجها النجم الكويتي شهاب جوهر.


إلهام الفضالة في مسلسل أمينة حاف 2

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة إلهام الفضالة، ستتنافس في موسم دراما رمضان المقبل 2022 من خلال بطولة الموسم الثاني من مسلسل " امينة حاف"، الذي تخوض بطولته رفقة مجموعة من النجوم من بينهم:" شهاب جوهر، شوق الهادي، إيمان الفيصل، طيف، غدير السبتي" وغيرهم.

النهضة نيوز